تألقي بمكياج سهرة خليجي لمناسبات الصيف

مكياج سهرة خليجي لمناسبات الصيف

يعتبر المكياج الخليجي من أكثر أنواع المكياج شهرة لانه يتميز بكثرة ظلال العينين والالوان الداكنة مع الايلاينر المسحوب الشهير الذي هو أساس مكياج العينين لانه يرسمهما ويحدّدهما بالاضافة الى الروج طبعًا وكل ما يلحقه من أدوات مكياج. واذا كنت تحبين تعلم كيفية القيام بمكياج خليجي، ستعلّمك ياسمينة الطريقة المناسبة بالخطوات التي يجب أن تلتزمي بها لكي ينجح مكياج وجهك.

ias

اغسلي وجهك لكي يكون نظيفًا وضعي كريم يرطّبه وكريم مرطب للعينين كي تكونا جاهزتين.

بعدها، طبّقي فاوندايشن بلون أغمق بدرجة أو اثنتين من لون بشرتك، الامر يعود لك بدرجات التغميق. طبّقي الفاوندايشن بداية على وجه اليد وبواسطة اصبعك ضعيها بدوائر على كل أجزاء وجهك، ثم امرغيها بواسطة فرشاة المكياج لكي تمنحك تغطية كاملة.

بعدها، طبّقي الكونسيلر بالطريقة ذاتها، الاصبع ثم الفرشاة لكي يخفي الهالات السوداء بالكامل.

الآن، خذي لونًا برونزيًا وطبّقيه بواسطة فرشاة مكياج ذي ريشة رفيعة على الثابت للعين أي تحت الحاجب. ثم استخدمي لون البيج وطبقيه على الجفن المتحرك للعين كما هي الحال في الصورة أعلاه. بعدها، استخدمي لون ظلال أبيض لماع وطبقيه على الزوايا الداخلية للعينين لكي تتوسّع ولكي تضيفي اليها التميز.

حان وقت تطبيق الايلاينر الاسود، خذي شريطًا لاصقًا وضعيه على زاوية العين الخارجية ثم ارسمي الايلاينر السائل من الجفن الثابت ومدّيه حتى آخر العين على حدود الشريط اللاصق. احرصي على أن يكون عريضًا في وسط الجفن ثم اسحبيه.

طبّقي الماسكرا على رموشك وحاولي إعادة تطبيقها مرات عدة لكي تطول رموشك وتكثف.

ارسمي كنتور الشفاه من خلال استخدام قلم التحديد أولاً. طبّقي الكونسيلر على شفاهك ثم ارسميهما بلون البني الداكن بعدها، املئي الفراغ بلون الروج الذي اخترتيه وهو البني الافتح من لون قلم التحديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية