مكياج عرائس 2023 أكثر جاذبيّة مع هذه الصيحات المميزة

مكياج عرايس 2023

مصدر الصورة: حساب انستغرام saramakeup_artist@

يجمع مكياج عرايس 2023 بين الكثير من الصيحات الملفتة والمميّزة التي ستجعلكِ تتألّقين في يوم الأحلام بإطلالة في غاية الروعة والجاذبيّة، ومن بينها افكار مكياج طبقتها نجمات مسلسلات شاهد.

ias

إذا كان زفافك هذا العام، فأنت محظوظة جدًّا، لأن عالم المكياج غنيّ بصيحات تمنح وجهك لمسات مشرقة وتأثيرًا يذهل الأنظار، تجديم من بينها ما يناسب ذوقك، سواء كنت تفضلين المكياج القويّ أو الناعم.

ظلال الجفون بالزاوية الحادّة

من أكثر صيحات مكياج عرايس 2023 روعة، إذ تجمّل شكل العين بطريقة رائعة، لأنّها تسحبها للخارج، ما يجعلها الأنسب لصاحبة العينين الصغيرتين.

أحمر الشفاه اللامع

بعدما تصدّر أحمر الشفاه المطفأ اللمعة عالم المكياج في السنوات الأخيرة، يعود ذاك المميّز بالتأثر اللامع ليكسو الشفاه بلمسات مميّزة، ويهيمن بروعته على إطلالات العرائس.

الآيلاينر المشطوب للأعلى

بعيدًا عن رسومات الآيلاينر التقليديّة، اختاري لإطلالة زفافكِ تطبيق ذاك المشطوب للأعلى، والذي يعكس شخصيّتكِ الجريئة وبمنحك الأناقة في الوقت نفسه، فهو من أجمل مكياج عرايس 2023.

إذا كنت تحبّين المكياج القويّ، طبّقي معه تدرّجات أحمر شفاه وظلال جفون قويّة، أما إذا كنت تفضّلين الناعم، فننصحك باختيارها بألوان هادئة.

أحجار الستراس

لفتتنا الكثير من أفكار تطبيق الستراس مع المكياج في العام الماضي، وقد حظيت بنجاح كبير جعلها تشقّ طريقها لترافق من تحب أن تكون الأكثر تميّزًا هذا العام.

لقد أثبتت حضورها كواحدة من أكثر الصيحات روعة في مكياج عرايس 2023، ولا يتطلّب منك الأمر سوى قليل من الجرأة لتعتمديها وتذهلي المدعوّين بإطلالة غير متوقَّعة في زفافك.

ختامًا، نشير إلى أنّ أفكار المكياج لعام 2023 مميّزة جدًا، وإنها تتيح لك تجربة الكثير من الصيحات الملفتة الكفيلة بنقل إطلالاتكِ إلى أعلى مستويات الجمال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية