حبيبات الستراس على العينين تكتسح عالم المكياج، وهذه أجمل الأفكار لتطبيقها

مصدر الصورة: حساب خبير المكياج داني كامل على انستغرام danikamelmakeup@

تشكل حبيبات الستراس على العينين صيحة رائجة في عالم المكياج، وخصوصًا لخريف وشتاء 2022، إذ لفتتنا في الإطلالات الجماليّة في كثير من عروض الموسم، وقد كانت من العناصر الجمالية التي أظهرت هيفاء وهبي أكثر شبابًا في أحدث إطلالاتها.

ias

هذه الصيحة هي مثاليّة لمن تحب عكس ستايلها الجريء والمميّز، شرط اعتمادها في أوقات معيّنة وبما يحاكي المناسبة، مثل السهرات وجلسات التصوير. وفي ما يلي، أجمل الأفكار لتطبيقها.

الستراس المرصوف تحت العين

فكرة رائعة لتتفرّدي بإطلالة جماليّة مذهلة، وفي إمكانكِ تطبيقها بسهولة. بعد أن تنتهي من تطبيق المكياج، وزّعي حبيبات الستراس على امتداد خط الرمش السفليّ، وتصبحين جاهزة لتتربّعي على عرش أجمل الجميلات!

حبيبات ستراس بنفس لون ظلال الجفون

برزت هذه الفكرة في عرض أزياء Armani Privé للموسم الحاليّ، إذ أطلّت عارضات الأزياء بظلال جفون باللون الأسود، وحبيبات ستراس متراصفة على خطّ الرمش العلوي، و3 حبّات أخرى تحت خطّ الرمش السفليّ.

Face, Person, Human
Source: Photo: Daniele Oberrauch / Gorunway.com/ Vogue

حبيبات ستراس موزّعة حول العين

لا يمكنك أن تعتمدي هذه الفكرة في أي وقت، إنّما فقط لتلبية دعوة لحفل بطابع معيّن، أو لتتألّقي بستايل ملفت في جلسة تصويريّة. اختاري ألوان الستراس التي تعجبك، والتي تتناسب تدرّجاتها مع بعضها البعض ومع ملابسكِ، واستعدّي لتكوني حديث الجميع!

تطبيق حبيبات الستراس بطريقة ناعمة

إذا كنت تفضّلين المكياج الناعم، لا تتردّدي بتوزيع القليل من حبيبات الستراس حول عينيكِ لتتألّقي في حفل زفاف مثلًا، أو في سهرة مدعوّة إليها، شرط أن تحرصي على اعتماد حيل بسيطة تُظهرك وكأنك لا تضعين المكياج، لتحافظي على إطلالة طبيعيّة وناعمة.

افكار لتطبيق ستراس حول العينين
مصدر الصورة: حساب انستغرام capasa.milano@

وعلى هذا الصعيد، نذكّرك بضرورة معرفة حيل مكياج تجمّل عينيكِ من دون الحاجة لتطبيق ظلال الجفون والآيلاينر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية