نصائح تطبيق ايشادو للعيون المبطنة تجعلها أكثر جاذبيّة

ايشادو للعيون المبطنه

نصائح تطبيق ايشادو للعيون المبطنه

نخبرك اليوم عن نصائح تطبيق ايشادو للعيون المبطنه، التي من المُفضَّل أن تلتزمي بها في حال كنت تمتلكين هذه الميزة الجماليّة، ذلك لأنّهما تبرزهما بشكل أوضح وتمنحك نظرات جذّابة. وقد يهمّك الاطّلاع على نصائح مهمة لتطبيق مكياج العيون الدخاني.

ias

لا يكتمل المكياج من دون تطبيق الإيشادو سواء كنت تفضّلين الإطلالات الناعمة أو الجريئة، ولكن يجب أن يتمّ ذلك وفقًا لما يناسب ملامح وجهكِ ويجمّلها، وأبرزها عينيكِ، التي إن كانت مبطّنة، ستعزّز جمالها النصائح التالية.

تجنّب الألوان الداكنة

تنحصر الوان الايشادو للعيون المبطّنة، بالتدرّجات الكريميّة والحيويّة الناعمة أو المشرقة، في حين أن تلك الداكنة تفسد مظهرك الجماليّ ما يعني أنّ عليك تفاديها تمامًا. ومن الحيل التي ستضاعف جمال مكياجك، تطبيق القليل من لون الآيشادو نفسه الذي اخترته للجفون، على خطّ أسفل الرموش.

رسم خطّ آيلاينر ناعم

رغم الجمال الذي يُضفيه الآيلاينر العريض على العينين، إلّا أنّه لن يؤدّي هذا الدور في مكياجك إن كنت من صاحبات العيون المُبَطّنة. فارسمي إذًا خطًّا رفيعًا منه من دون مدّه كثيرًا للخارج، بعد تطبيق ما يعجبك من الوان ايشادو للعيون المبطنة.

لا للرموش الكثيفة والطويلة جدًّا

مخطئة أنتِ عزيزتي إذا كنتِ تعتقدين أنّ الرموش الكثيفة والطويلة ستبرز عينيْك المبطّنتيْن، بل من المفضَّل أن تكون درجة كثافتها خفيفة وطولها متوسّطًا، كي تكون أكثر بروزًا للخارج.

الهايلايتر إضافة مذهلة!

لِمنْح عينيْك المبطّنتيْن الإشراق وإبراز جمالهما أكثر، حدّدي زاوية العين الداخليّة بالهايلايتر، فهذه الحيلة ترفع جمال مكياجك إلى أعلى مستويات الجاذبيّة، وهي أيضًا من الأفكار التي ترافق النجمات، ولذا أخبرناكِ سابقًا عن النصائح المهمّة لتطبيقها.

استبدال الكحل الأسود بالملوّن

هل تعلمين أنّ الكحل الأسود ليس خيارًا مناسبًا على الإطلاق للعينيْن المبطّنتيْن؟ فهو يُظهرهما غارقتيْن أكثر للداخل، ما يعني أنّ عليكِ أن تستبدليه بخيارات مميّزة بألوانها، مثل الأزرق أو البيج أو الأخضر أو أي تدرّج ملفت يعجبكِ! وهذه بالمناسبة، من صيحات المكياج التي تعزّز جمالك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية