حصرياً لياسمينة: كواليس ماكياج CHANEL في أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2018

حصرياً لياسمينة: كواليس ماكياج CHANEL في أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2018

في كل مرّة يستطيع عرض CHANEL أن يخطف الأضواء أينما حلّ، فليس بجديد أن نبهر بجمال الاختيارات، وأن نصفق إعجاباً لما توقّعه أيادي مبدعين مثل كارل لاغرفلد وتوم بيشو. مجموعة أزياء CHANEL في أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2018 تماهت مع ماكياج فيه الكثير من الحيوية والنضارة، وكأنّك تجلس أمام فتاة مشعّة بجمالها وجاذبيتها وشبابها.

ias

مرّة جديدة تخص CHANEL ياسمينة بمادة حصرية، وهذه المرّة ندخل إلى كواليس الماكياج الذي تألقّت به العارضات، والذي تمحور حول أحادية لون الفوشيا المائل إلى الأحمر مع بشرة ساطعة كالشمس، وخدود ورديّة، ورموش مرسومة عززت فتحة العينين. البداية مع البشرة التي تمّ تحضيرها للماكياج برفقة مستحضرات العناية بالبشرة التي تعزز جماهيريتها مع كل حضور لها وهي: Hydra Beauty Micro Gel Yeux و Hydra Beauty Micro Serum و La Solution 10 de CHANEL.

أبرز المستحضرات التي استخدمت في العرض

في ماكياج الوجه تمّ استعمال Les Beiges Healthy Glow Gel Touch و ومستحضر Les Pinceaux De CHANEL و و La Palette Essentielle و Le Correcteur De CHANEL ، وللحاجبين كنا على موعد مع Stylo Sourcils Waterproof، و Le Gel Sourcil. وفي ماكياج العيون الناعم تمّ استعمال Ombre Premiere باللون الزهري و Les 4 Ombres. أما الخدود التي تألقت توهجاً فلوّنت بـ Joues Contraste الذي يجمع بين البودرة والبلاش.

أحمر الشفاه الأحمر في عرض شانيل الباريسي

الشفاه التي شكّلت العنصر الأكثر حضوراً في ماكياج CHANEL اختير لها Rouge Coco Gloss بتدرّج 794، و Rouge Allure بتدرّج 182، أما الأظافر فشكلّت بألوانها الهادئة سحراً إضافياً. 

خطوات مدروسة ودقيقة بأنامل محترفين ومستحضرات يصعب إيجاد ما يشبهها كلّها مقوّمات ستجعل من الماكياج خالداً ومحفوراً في ذاكرة باريس على الدوام.

إقرئي المزيد: ياسمينة تزور نابولي برفقة CHANEL في رحلة من العمر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية