ملابس محجبات طويلة تختارها البلوغر السعودية يارا النملة لإطلالات يوميّة مريحة

ملابس محجبات طويلة

مصدر الصورة: حساب يارا النملة على انستغرام yaralnamlah@

نعرض لك ملابس محجبات طويلة تختارها البلوغرز لإطلالات يوميّة مريحة، محتشَمة ومواكبة للموضة، والتي تتوافر بخيارات تحاكي أذواقًا مختلفة، من حيث القصّات والألوان والتفاصيل التي تزيّنها، والتي لفتتنا أيضًا في تصاميم ملابس محجّبات للسفر.

ias

ومع مباشرة فصل الصيف على الانتهاء، يحين الوقت لاختيار ملابس محجبات طويلة بأقمشة تناسب الطقس المعتدل، مثل الصوف الرقيق والقطن، وبصيحات ستحتلّ الصدارة خلال الخريف المقبل. فما رأيك بأن تستوحيها من إطلالات البلوغرز العربيّات؟

قميص وسروال أبيض بالقصّة الفضفاضة

تعدّ تصاميم الملابس باللون الأبيض لهدا الموسم، ولذا اختتميه مع إطلالة مميّزة بقصّات محتَشَمة منها تناسب ستاسل المرأة المحجّبة، كالقميص الطويل والسروال الفضفاض اللذيْن ترتديهما البلوغر يارا النملة في الإطلالة التالية.

تنّورة وبلوزة بقصّة استسثنائيّة

هي أيضًا من ملابس محجبات طويلة لفتتنا في إطلالة اعتمدتها البلوغر السعودية يارا النملة، وتتناسب كثيرًا مع أيّام الموسم المقبل، بحيث تتميّز التنورة بقصّة ضيّقة عند الخصر ومن الطرف عند الأسفل، والبلوزة بأكمامها المنفوخة الناعمة وقصّتها المستوحاة من شكل الكورسيه.

فستان طويل من الحرير

هو خيار مثاليّ للحصول على إطلالة مثاليّة في دقائق، وإنّه يتناسب مع ستايل المرأة التي تتميّز بإطلالاتها الراقية والأنيقة، وقد اختارته يارا النملة بتصميم ناعم باللون البنيّ الذي تناسب مع تدرّج بشرتها، ونسّقته مع حقيبة سوداء، واتّبعت الأسرار لارتداء فستان الحرير بطريقة مثاليّة.

طقم من الجينز

إذا كنت تفضّلين الإطلالات الكاجوال المريحة، فاستوحي من إطلالة يارا النملة التالية أجمل الأفكار، إذ نسّقت طقمًا يتألّف من سترة وسروال من الدنيم مع قميص من الساتان وأكسسوارات أضفت الحيويّة عليها، مثل النظارات الشمسيّة. وفي إمكانك استبدال قميص الساتان بتيشيرت أو بسترة رقيقة.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن ملابس محجّبات شتويّة من إطلالات البلوغرز، والتي ننصحك بالاطّلاع عليها لما ستستوحينه من أفكار من خلاله لإطلالاتك للموسم المقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية