مميزات مشابهة بين إطلالتي الملكة رانيا والملكة ليتيزيا لم يلاحظها أحد!

الملكة رانيا والملكة ليتيزيا

مصدر الصورة: حساب الملكة رانيا على انستغرام queenrania@

لفتت إطلالة كلّ من الملكة رانيا والملكة ليتيزيا في مناسبة احتفال الذكرى التاسعة لتتويج جلالة الملك فيليب على العرش، الأنظار، لما عكسته من رقيّ وأناقة وأنوثة، تمامًا كما لاحظنا في إطلالات الملكة رانيا التي حملت توقيع مصمّمين عرب.

ias

لقد تميّزت كلّ من الملكتين على طريقتها، وكان صعبًا جدًا اختيار من بدت الأجمل بينهما في هذه المناسبة، إذ لفتتنا عناصر مشابهة بين إطلالتيهما، سنخبرك عنها في ما يلي.

قصّة الفستان الأنيقة

تألّقت الملكة رانيا بفستان من مجموعة دوير ريزورت 2024، في حين اختارت الملكة ليتيزيا فستانًا من Diego Estrada، وقد تميّز التصميميْن بقصة الميدي والياقة الدائريّة، إضافة إلى القصّة التي عزّزت جمال ملامح الخصر.

العناصر المستوحاة من الطبيعة التي زيّنت الفستانيْن

تزيّن فستان الملكة ليتيزيا بنقشات الأزهار الملوّنة، ولفتتنا في فستان الملكة رانيا التطريزات المستوحاة من أشكال الفراشات والأزهار، وهي تفاصيل أضفت الأنوثة والحيويّة على الإطلالتين.

الحذاء الكلاسيكيّ الأنثويّ

نسّقت الملكة ليتيزيا فستانها مع حذاء كلاسيكيّ باللون الفوشيا من Carolina Herrera، والخيار نفسه رافق إطلالة الملكة رانيا التي اختارته من علامة Manoli Blahnik، وهو أكسسوار منحهما لمسات أنثويّة راقية.

صيحات المكياج الناعمة

اعتمدت الملكتان صيحات مكياج رائجة لهذا العام، إنّما اختارتا منها تلك الناعمة التي تتميّز بالتدرّجات الزهريّة بما يتناسب مع ملامحهما الجماليّة. وقد شملت تلك المشابهة التي اختارتاها، أحمر الشفاه بتدرّج النيود ذي التأثير اللامع، البلاش الزهريّ الكحل داخل العين والآيلاينر الناعم.

وقد أكملت ملكة اسبانيا إطلالتها مع تسريحة الشعر الناعمة، واختارت ملكة الأردن تلك المتّسمة بخصلات التموّجات العريضة، وهما من التسريحات المفضّلة لدى الملكات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية