منتجات تجميل استخدمتها مارلين مونرو لتكون الأكثر جاذبيّة في كلّ الأوقات

منتجات تجميل استخدمتها مارلين مونرو

الصورة بعدسة miltonhgreene من حساب انستغرام marilynmonroe@

سنكشف لك منتجات تجميل استخدمتها مارلين مونرو لتتألّق دومًا بإطلالة في منتهى الجمال والجاذبيّة، والتي على كلّ امرأة أن تمتلكها في خزانتها لتّسم بإطلالة جماليّة تجعلها محطّ أنظار الجميع، وقد استخدمتها أيضًا معظم أيقونات الموضة الراحلات.

ias

رغم مرور سنوات على وفاتها، ما زال الجمال الذي تمتّعت به مارلين مونرو حديث الجميع، رغم أنّ صورها من دون مكياج تُظهر أنّها لم تكن بالجمال الذي نعرفه، ولكن ما جعل منها المرأة التي وقع في حبّها الكثير من الرجال، والتي حسدتها النساء، هي منتوجات جماليّة كانت ضروريّة بالنسبة لها، وهي التالية.

العطور

لم تكن تخرج مارلين مونرو من منزلها ولم تكن تقابل أحدًا من دون تطبيق عطرًا أنثويًا يحتوي تركيبة تغلّف إطلالاتها بلمسات تضاعف جاذبيّتها، وتجعل كل من حولها يلتفت إليها! ومن أشهر العطور التي فضّلتها، CHANEL NO 5 وكذلك ماء التواليت Floris Rose Geranium، وغيرهما.

أحمر الشفاه الأحمر

هو من الصيحات الجماليّة التي اشتُهرت بها مارلين مونرو، فكانت تطبّقه لإطلالاتها إلى المناسبات، ولجلسات التصوير ولمشاهد الأفلام، وحتّى خلال الأيام العاديّة. هذا المستحضر كان يرتقي بإطلالاتها الجماليّة إلى أعلى مستويات الجاذبيّة، فاعتمديه بدوركِ على شرط أن تختاريه بالتدرّج المناسب للون بشرتكِ.

الكونسيلر

كانت مارلين مونرو تمرّ بضغوطات كثيرة في عملها كممثّلة، وكانت تضطرّ للسهر لأوقات طويلة والاستيقاظ باكرًا، ولا ننسى أنّها مرّت بأوقات عصيبة تسبّبت بمعاناتها من أزمة نفسيّة. كل هذه العوامل أدّت إلى ظهور علامات التعب حول عينيها، ولذا، كانت تخفيها دومًا بكونسيلر أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتها، لتتمتّع بإطلالة جماليّة مثاليّة.

الماسكارا

بما أنّ الماسكارا تجمّل العينين وتمنح المرأة إطلالة أكثر جاذبيّة، كانت من مستحضرات التجميل الأساسيّة في حقيبة مارلين مونرو، وهي ما جعل إطلالاتها دائمًا رائعة جدًّا.

الفازلين

لقد كان المستحضر المفضّل لدى مارلين مونرو، إذا كانت تستخدمه لمختلف الغايات الجماليّة، أبرزها ترطيب الشفاه، والحفاظ على نعومة قدميها ومعالجة تشقّقهما، وعلاج أطراف الشعر المتقصّفة، وكانت أيضًا تطبّق القليل منه على المناطق التي ستنثر عليها العطر، لتدوم الرائحة لوقت أطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية