منصة Net a Porter تضم أفضل مستحضرات التجميل للمرأة العربية

منصة Net a Porter تضم أفضل مستحضرات التجميل للمرأة العربية

تستعرض ياسمينة لك منصة Net a Porter التي تضم أفضل مستحضرات التجميل للمرأة العربية فاستفيدي منها، تسوقي لبشرتك أونلاين وكوني على ثقة بأن اختيارك مثالي وبأن بشرتك ستحصل على عناية مضمونة النتاائج.

ias

إذاً، منصة Net a Porter تضم من جديد قسماً مخصصاً للعناية بالبشرة وهو Beauty Hall Of Fame الذي يسلط الضوء على أفضل المستحضرات الجمالية التي تم اختبارها مع الوقت وقد حظيت بثقة المرأة من حول العالم، من الكريم المرطب الى السيروم والغسول والأقنعة وغيرها من الأدوات الخاصة بالعناية بالبشرة ,جميعها اختيرت بدقة لتخدم دائماً جمال المرأة على أكمل وجه.

من أفضل مستحضرات التجميل على Net a Porter

من أفضل مستحضرات التجميل على Net a Porter

مجموعة كريمات من La Mer، هي مثالية للعناية المطلقة بالبشرة وذلك لغناها بالفيتامينات والتركيبات الفاخرة التي تعالج مشاكل الجلد المترهل والمتعب، إنها علاجاً كاملاً لمختلف المشاكل التي تواجه المرأة مع الوقت.

مجموعة كريمات من La Mer

إضغطي هنا للحصول على كريم من هذه العلامة

كريم ِAugustinus Bader الذي يتميز بتركيبته الطبيعية وقدرته على ترميم البشرة وإصلاح عيوبها بالكامل فخلق بذلك نقلة نوعية في عالم العناية بالبشرة، لاسيما وأنه يعمل على إرسال إشارات إلى الخلايا الجذعية ليحصل الإصلاح من الداخل نحو الخارج.

كريم ِAugustinus Bader

إضغطي هنا لشراء هذا المنتج

وسادة The Beauty Sleep Secret، من كان يتوقع أن يؤثر غطاء الوسادة على الحالة الجمالية للبشرة؟ إنه يفعل كثيراً لأن قماش القطن يمتص عادة رطوبة الوجه ما يؤدي مع الوقت الى تعبها وتعزيز بروز تجاعيدها عكس ما يفعل قماش الحرير الذي لا يكتفي فقط بحماية الوجه من التجاعيد الصباحية بل هو مثالي أيضاً للحفاظ على رطوبة خصلات الشعر وتموجاتها الطبيعية بعيداً عن النفشة.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة لاكتشاف المزيد من أفضل المستحضرات التي يمكن أن تعتني بجمالك أدخلي الى الموقع واختاري ما تحتاجه بشرتك لتكون الأفضل على الإطلاق.

إضغطي هنا لتسوق أفضل وأفخر منتجات العناية بالجمال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية