حكم زوج نانسي عجرم فادي الهاشم بعد حادثة القتل في منزلهما

People, Person, Woman

الصورة من الحساب الرسمي لنانسي عجرم على انستغرام

أصدرت الهيئة الاتهامية في جبل لبنان القرار الاتهامي بقضية الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، قضى بمنع محاكمة الهاشم، بعدما قتل رجل اقتحم منزله بهدف السرقة.

ias

وقد منعت محاكمة الدكتور فادي “بما استُند إليه لوجود سبب المنصوص عنها في المادة 184 من قانون العقوبات المعطوفة على المادة 563 من القانون عينه، وحفظ الرسوم والنفقات كافة، وإيداع الملف مرجعه الصالح بواسطة جانب النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان”.

قرار المحكمة

وبررت الهيئة ما خلص إليه قرارها، إلى اعتبار أن المتهم كان في حالة الدفاع عن النفس، مخالفة بذلك ما انتهى إليه القرار الظني الذي صدر بحق الهاشم عن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، الذي أدانه بجناية القتل عمدًا معطوفة على المادة 228 التي تنص على أنهإذا أفرط فاعل الجريمة في ممارسة حق الدفاع المشروع، لا يعاقب إذا أقدم على الفعل في ثورة انفعال شديد إنعدمت معها قوة وعيه أو إرادته.

وكان زوج الفنانة نانسي عجرم يخضع للمحاكمة في قضية قتله السوري محمد الموسى اثناء دخول الاخير الى منزله ليلا في محلة نيو سهيلة في كانون الثاني من العام 2020، بإطلاق النار عليه من مسدس حربي. علماً أن زوج نانسي عجرم مشهور بجرأته على القيام بأمر يكرهه معظم الرجال

واقرئي مع ياسمينة فارق العمر بين الزوجين: ثنائيّات نجحت وأخرى مصيرها الفشل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية