من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة Guy Laroche لشتاء 2015!

إنّه اليوم الثاني من أسبوع الموضة في باريس ومع انتظارنا متابعة عروض دور الأزياء الفرنسيّة الكبرى أمثال Christian Dior و CHANEL وGivenchy، ها نحن نعرض عليكِ مجموعةGuy Laroche لشتاء 2015، هذه الماركة الفرنسيّة المميّزة والتي تقدّم دائماً أجمل التصاميم الحيويّة.

ias

 

فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة شتويّة بامتياز، ننصحك باختيار أزياء Guy Laroche التي أتت لتعكس الطقس البارد ولتناسب موسم الشتاء حيث ضمّت العديد من معاطف وسترات الفرو الضخمة إلى جانب المعاطف الجلديّة على شكل Trench Coats.

 

بالإضافة إلى المعاطف، لاحظنا من مجموعة Guy Laroche، موضة التصاميم الجلديّة المؤلّفة من التنورة بالقصّة الواسعة وتحديداً الـ A Line المنسّقة مع التوب الجلديّة بالأكمام الواسعة إلى جانب موضة البلايزر الرسمية بالقياس الكبير المنسّقة مع التنورة الكلاسيكيّة.

 

ومن الصيحات التي برزت في هذه المجموعة أيضاً، التوبات التي تأتي على شكل قميص أي مع جيوب أماميّة كبيرة إلى جانب الفساتين الماكسي الطويلة التي تأتي من دون قصّة بالإضافة إلى التنانير الماكسي التي نسّقت مع القمصان القطنيّة العادية.

 

أما بالنسبة إلى الألوان التي ضمّتها مجموعة Laroche لشتاء 2015، فلاحظنا أنّها اقتصرت على الألوان الترابيّة كالأخضر الزيتي والبني والبيج مع تواجد خجول للأزرق والأبيض.

 

بالصور، إكتشفي هنا عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في باريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية