من الروتين اليومي إلى الماسك المرطب للبشرة... كيندال جينر تكشف عن حيلها الجمالية

حيل جمالية تشاركنا بها كيندال جينر للعناية بالبشرة

حيل جمالية تشاركنا بها كيندال جينر للعناية بالبشرة

نكشف لك اليوم عن خطوات كيندال جينر للعناية بالبشرة، حيث تعتبر كيندال واحدة من أبرز عارضات الأزياء في العالم، اللواتي يسعين دائمًا لتسليط الضوء على الحيل الجمالية ومشاركتها. كما يمكنكِ الإطلاع على نصائح جمال شاركتها أهمّ النجمات معنا لإطلالات رائعة في كلّ الأوقات

ias

يبدو أن الإهتمام بالبشرة والجمال الطبيعي، أمر أساسي لكيندال، التي أبهرتنا مؤخرًا، خلال أسبوع الموضة في باريس، فما هي الحيل الجمالية التي تطبّقها لتعزز جمالها؟

الروتين اليومي للحفاظ على البشرة

تعتبر حياة المشاهير، مليئة بالصخب، وعلى الرغم من كثرة السفر والانشغالات الحياتية، تؤكد كيندال أن ممارسة روتينها اليومي المتعلق ببشرتها، أمر لا يمكن الاستغناء عنه، وهو يتضمن الاستحمام ليلًا، مع غسل الوجه بشكل عمي.، كيندال تعي تمامًا أهمية الماء للحفاظ على البشرة، وهو ما تقوم به من الإكثار من شرب الماء ليلًا، وعند الاستيقاظ.

كما أنها تمارس الرياضة يوميًا لشدة أهميتها، فضلًا عن ممارستها لهوايتها المفضلة، ركوب الخيل، لما تقوم به هذه الرياضة من فوائد تجميليّة، مثل تعزيز تدفّق الدم الذي يعزّز نضارة البشرة، فضلًا عن الصفاء الذهني عند ممارستها.

تطبيق كريم الوقاية ومرطب البشرة

تؤكد كيندال، أن الاهتمام بالبشرة يتطلب القيام بأمور لا يمكن الإستغناء عنها، فمثلًا يعدّ تطبيق كريم الوقاية من الشمس بالنسبة لها أمر حتمي وضروري، لذا تقوم بوضع علبة احتياطية في حقيبة يدها، في حال داهمها الوقت عند الخروج من المنزل. أما كريم خافي العيوب ومرطب الشفاه، فهما أيضًا من الأمور الأساسية واللذين لا بد من تواجدها في حقيبتها.

أحمر الشفاه مهم جدًا

تعتبر جينر، أن الشفاه الحمراء الكلاسيكية، مع القليل من المكياج، أمر في غاية الروعة، على أن يكون انتقاء اللون مناسبًا لبشرتها وملابسها. وبهذا الخصوص، تشاركنا جينر خبرتها في انتقاء أحمر الشفاه، الذي تفضله دومًا من ماركة من لوريال L’Oréal Paris، فهو، بحسب قولها، يمتاز بألوانه الساحرة، فضلًا عن صموده لفترة طويلة جدًا بدون أن يتغير لونه على الإطلاق.

وبهذا الخصوص، يمكنكِ معرفة خطوات تطبيق مكياج كايلي وكيندال جينر لتظهري بجمال طبيعيّ.

نصائح حول الماسك المرطب للبشرة

تؤكد كيندال، أن حياتها المليئة بالسفر المتواصل، يتعب وجهها، لذا، تقوم باستخدام، الماسك الورقي المرطب، الذي ينعش بشرتها ويعيد لها الحيوية والنضارة، وتؤكد أيضًا أن القناع الذي يحتوي حمض الهيالورونيك والصبار، من افضل الأقنعة وأكثرها فعالية، لكنها أيضًا تشير إلى ضرورة استشارة طبيب الأمراض الجلدية قبل انتقاء أي ماسك، لتجنب حدوث اي حساسية للبشرة. وتعرفي أيضًا على نجمات تحدّثن عن مشاكل البشرة لتعزيز ثقة النساء بأنفسهنّ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية