نجمات تحدّثن عن مشاكل البشرة لتعزيز ثقة النساء بأنفسهنّ

Armor, Person, Human

النجمات ومشاكل البشرة وابرز التصريحات

تحدّثت بعض النجمات عن مشاكل البشرة التي يعانين منها، بهدف تعزيز ثقة النساء بأنفسهنّ وإثبات أن ليس كل ما يرونه في الصور على منصّات التواصل الاجتماعي حقيقي، والدليل أننا نشرنا سابقًا صورًا تُظهر بشرة النجمات على حقيقتها من دون فلتر وفوتوشوب.

ias

رغم أنهنّ يعتمدن تقنيات تجميل لتجديد شباب البشرة، ويستخدمن مستحضرات العناية بالبشرة الباهظة، ويستشرن أهم أطباء الجلد في العالم، النجمات لسن مستثنيات من المعاناة بدورهنّ من ظهور شوائب في البشرة. بعض منهنّ تحدّث عن الأمر، وفي ما يلي أبرزهنّ:

جيسيكا سيمبسون ومعاناتها مع الإكزيما

تعاني جيسيكا سيمبسون من عوارض مرض الإكزيما الجلديّ، وهي في تصريح لها لموقع People، قالت: “أنا أريد تشجيع الجميع عامة، والنساء خاصة، على أن يشعر بالحب تجاه ذاتهنّ قدر الإمكان، فأنا لطالما كنت متصالحة مع نفسي ومع عوارض الإكزيما”.

كيري واشنطن ومعاناتها مع الإكزيما

كونها متحدّثة رسمية لعلامة Neutrogena لا يعني أنها لم تعاني يومًا من مشاكل البشرة، إذ أنها تحدّثت عن معاناتها مع الإكزيما وقالت: “أنا أستشير اختصاصية التغذية لأنني أدرك أن الجمال الخارجي يرتبط بما في داخل الجسم. إنني أتناول حبوب زيت السمك، أشرب الكثير من المياه، وأحاول ألا أتناول منتجات الحليب، وهذه العادات ساعادتني على تحسين بشرتي”.

كيم كارداشيان ومعاناتها مع الصدفية

تحدّثت كيم كارداشيان كثيرًا عن معاناتها مع الصدفية، وقد وثّقت رحلات العلاج التي خضعت لها من خلال فيديوهات شاركتها مع المتابعين. خطوة رائعة منها لدعم من يعانون من هذا المرض الجلديّ، وفي تصريح لها، قالت: “لا يمكن أن تسمحي لمعاناتك من الصدفية أن يدمر حياتك أو يقضي على أفضل ما لديك، إنما عليك القيام بما بوسعك لتكوني متصالحة مع نفسك ومرتاحة”.

جادا بينكت سميث ومعاناتها مع داء الثعلبة

تعاني جادا بينكت سميث من داء الثعلبة، وهي تتقبّل الأمر خصوصًا وأنّ عوارضها ليست خطيرة وتتمثل بتساقط الشعر في المنطقة التي تظهر بها، وقد شاركت مؤخّرًا صورة لرقعة من رأسها تُظهر معاناتها مع داء الثعلبة، وعلّقت عليها ممازحة: “لقد خضعت لعمليّة في الدماغ”.

كيندال جينر ومعاناتها مع حب الشباب

كشفت كيندال جينر أكثر من مرة عن خلطات طبيعية طبقتها لعلاج حبّ الشباب، إذ عانت كثيرًا منها وخضعت لجلسات علاجيّة طبية لإزالتها. لقد تعرّضت للتنمّر كثيرًا بسببها، ولكنها كشفت في تصريح لها تقبلها الأمر، إذ قالت: “أنا أحاول ألّا أفكّر كثيرًا بالأمر، لأنني أدرك في قرارة نفسي أنّ كلّ شيء سيكون على ما يرام. أريد من الجميع أن يعلموا أنني بخير، وأريدهم أن يكونوا بخير أيضًا”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية