مفاجأت استثنائية لتعبري عن حبك بأجمل طريقة من السعودية

من السعودية مفاجئات استثنائية لتعبري عن حبك بأجمل طريقة

من السعودية مفاجئات استثنائية لتعبري عن حبك بأجمل طريقة

إن كُنت في السعودية فهذه فرصتك لتعدي مفاجئات استثنائية لتعبري عن حُبك بأجمل الطرق ليوم الحب، من أجل تكسري حاجز الروتين والأفكار التقليدية المكررة، ويمكنك الاطلاع على ما نشرناه العام الماضي عن هدايا يوم الحب من أفضل متاجر انستغرام في السعودية.

ias

أخرجي عن المألوف بأفكار جديدة وعبري عن حُبك بمفاجأة ستسعد من تحبين، فتابعي مع ياسمينة أهم الأفكار التي يمكنك تطبيقها أو طلب خدماتها من هذه الحسابات السعودية لترتيب يوم مميز مغمور بالحب…

رحلة بحرية على يخت

للقاطنين على السواحل، تُعد فكرة إعداد أجواء رومنسية على البحر من أكثر المفاجآت المبتكرة وخصوصاً في ظل الأجواء اللطيفة والنسمات الباردة في هذا الوقت من السنة، حيث توفر العديد من الحسابات تأجير "اليخت" شامل تزينه بالورود والبالونات، وحتى الشموع وقوالب الحلوى، وقد يكون الوقت مثالياً أكثر لحظة الغروب.

زينة مميزة لغرفة النوم

بتلات الورود الحمراء والبالونات المتطايرة في أرجاء المكان تعطي لوحدها شعور رومنسي، ومهما كانت ميزانيتك يمكنك أما حجز غرفة في إحدى الفنادق والاستعانة بمنسقين محترفين، أو حتى استيحاء الأفكار بالإمكانيات المتواجدة لديك لخلق جو مغمور بالحب لمفاجأة من تحبين.

باقات الفواكه الحمراء

قد تكونين مللت كل عام من باقات الورود الحمراء التي لا تدوم، وتودين التغيير باختيار مفاجأة أكثر نفعاً، وبشكل جذاب مرفق مع عبارات الحب، ومن هنا يمكنك اختيار أشكال من باقات الفواكه المزينة بطريقة مبتكرة بالشكولاتة لتكون بديلاً عن الورود وقالب الحلوى.

جلسة مساج

يمكنك أيضاً مفاجأة من تحبين من خلال حجز جلسة مساج منزلية لكليكما، حيث سيتم ترتيب الأجواء وتنسيقها بالشكل الذي ترغبين به، وبلا شك ستكون هذه لفته رائعة منك لمفاجأة شريكك والاستمتاع بالتخلص من الضغوط والإرهاق، أخيراً اقرأي حول6 هدايا يفضّل الرجل ألا يتلقاها في عيد الحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية