من حفل الغرامي 2014، إكتشفي فساتين النجمات!

بعد حفل الغولدن غلوب الذي تابعناه منذ أسابيع قليلة، ها نحن ننقل إليكِ وقائع حفل الغرامي 2014 الذي شهدته مدينة لوس أنجلوس الأميركيّة والذي حضره العديد من نجمات هوليوود إلى جانب النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي التي نافست هؤلاء النجمات بجمالها وأناقتها خاصّة أنّها ليست المرّة الأولى التي تلفت أنظار الصحافة إليها على سجادة الغرامي الحمراء.

ias

 

نبدأ بالنجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي التي حضرت حفل الغرامي بدورته الـ 56 فقد تألقت بسروال وسترة من ماركة Balmain وحذاء من ماركةJimmy choo.

 

أما نجمات هوليوود، فكالعادة، برزت في المرتبة الأولى، تايلور سويفت التي تدرك دائماً أيّ فساتين تختار، فأتت بالمرتبة الأولى على لائحة النجمات، صاحبات الفساتين الأجمل في حفل الغرامي، فقد اختارت فستاناً ميتاليكيّاً رائعاً منGucci.

 

أما كايتي بيري، فقد تألقت أيضاً على السجادة الحمراء ولفتت أنظارنا باختيارها فستاناً من مجموعة Valentino للأزياء الراقية لموسم صيف 2014، هذه المجموعة التي لم يمض على عرضها سوى أيام قليلة إذ تابعناها في أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ وقد تميّز هذا الفستان برسمات النوتات الموسيقيّة المطبّعة التي تماشت مع مفهوم حفل الغرامي.

 

ومن النجمات اللواتي اخترن الفساتين المميّزة، نذكر، ريتا أوراالتي اختارت فستاناً ميتاليكيّاً من ماركة Lanvin و chrissy teigen التي اعتمدت أيضاً موضة الميتاليك واختارت فستاناً من توقيع Johanna Johnson.

 

أما أليشيا كيز، فقد اختارت فستاناً باللون الأزرق بقصّة منخفضة على الصدر من توقيع Armani Prive، حالها حال Bonnie McKee التي اختارت أيضاً أن ترتدي فستاناً باللون الأزرق ولكن من توقيع Gustavo Cadile.

 

وبالنسبة، إلى بيونسي، فقد أطلّت بفستانٍ من الدانتيل الأبيض والقماش الشفاف من توقيع Michael Costello، هذا الفستان الذي ذكّرنا بفستان نجوى كرموجنيفر لوبيز الذي صمّمه زهير مراد.

 

وكالعادة، لا يمكن لمناسبة هوليووديّة أن تمرّ من دون أن تحضر أزياء المصمّمين اللبنانيّين، فالنجمة Iggy Azelea، اختارت فستاناً باللون الأبيض الميتاليكيّ من توقيع إيلي صعب، حالها حال الممثلة جوليا روبرتس التي تألقت أيضاً بفستان إيلي صعب، فيما اختارت باريس هيلتون فستاناً باللون الأبيض أيضاً ولكن من توقيع House Of Milani أما Kacey Mussgraves، فقد اختارت أيضاً اللون الأبيض ولكن من دار Armani Prive.

 

إلى جانب اللون الأبيض، حضر أيضاً اللون الأسود واختارت كلّ من كيلي أوزبورن التي تألقت بفستان أسود من ماركة Badgley Mischa ومادوناالتي اختارت بذلة رسمية من توقيع Ralph Lauren.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية