من سارقة مصارف إلى قاتلة... تحول جذري صادم للنجمة العالمية أورسولا كوربيرو

تحول جذري صادم للنجمة العالمية أورسولا كوربيرو

تحول جذري صادم للنجمة العالمية أورسولا كوربيرو

على الرغم من كونها سارقة مصارف محترفة، إلّا أن النجمة أورسولا كوربيرو أسرت قلوب ملايين العالم بتأديتها لشخصية طوكيو في المسلسل الاسباني الأشهر “لا كاسا دي بابيل”، ومع انتهاء فصول هذا الملسلسل بموت شخصية طوكيو، أطلّت أورسولا بشخصية جديدة أبهرتنا بها من حيث التغيير الجذري الذي طال الشكل والمضمون. والجدير ذكره، أنّنا سبق أن عرضنا مقابلة أجرتها ياسمينة مع أورسولا كوربيرو.

ias

من سارقة مصارف محترفة، إلى مجرمة متهمة بقتل زوجها، اختارت أورسولا المشاركة في المسلسل الاسباني “بورنينغ بودي” المقتبس عن قصة حقيقية، فكيف بدت كوربيرو بهذا الدور؟

تغييرات طالت اللوك بكامله

من الشعر القصير الفوضوي إلى الشعر الطويل المنسدل، ستلاحظين مدى التغيير الذي قامت به أورسولا لتجسيدها لشخصية “روسا بيرال” المتهمة بقتل زوجها مع عشيقها، وعلى الرغم من التغيير الكبير الذي أطلت به في مسلسلها الجديد، إلّا أن كوربيرو استطاعت تقليد الشخصية الحقيقية (من حيث الشعر الأسود المنسدل واللوك الملائم).

وعلى الرغم من أن لوك “طوكيو” سابقًا تم استلهامه من شخصية الممثلة الأمريكية ناتالي بورتمان، التي جسدت دور الفتاة ماتيلدا البالغة من العمر 12 عامًا بتسريحة شعر قصيرة وعقد حول الرقبة، لتكون شخصية طوكيو في مسلسل “كاسا دي بابيل” الذي يعدّ من أشهر المسلسلات على نتفلكس، مطابقة تمامًا لها، لكن وبحسب كل التعليقات فإن هذا اللوك كان مناسبًا للغاية ما جعل هذه الممثلة الاسبانية محط أنظار العالم لها مجددًا.

أداء خرافي لنجمة محترفة

لم تكن شخصية “طوكيو” بريئة، حيث كانت سارقة مصارف محترفة، ومتورطة في العديد من أعمال الشغب خلال احتجازها، لكن أورسولا استطاعت من خلال إتقانها للشخصية بالتأثير على مشاعر المشاهد وجذب الانتباه لها حتى وإن كانت سارقة.

وعلى الرغم من كونها مجرمة في مسلسلها الأخير، إلّا أن كوربيرو استطاعت إحداث تغيير حقيقيي وكبير في تأديتها لدور “روسا بيرال”، حتى أن العديد من النقاد أشادوا بأداء هذه النجمة الصاعدة التي استطاعت إتقان دور الشخصية بحذافيرها (على حد قولهم)، خاصًة وأن روسا بيرال الحقيقية مازالت على قيد الحياة، مما استدعى جهدًا أكبر من كوربيرو لإتقان الشخصية.

موهبة منذ الصغر

يبدو أن أوروسولا كوربيرو قد حجزت مقعدًا لها إلى جانب نجوم العالم الأكثر شهرة، ولكن هذا النجاح رافقه وجود الموهبة منذ صغرها، حيث دخلت مجال التمثيل منذ كانت تبلغ من العمر 6 أعوام فقط، وهو ما يفسر هذه الشهرة العالمية التي رافقتها مؤخرًا، والتي هي ليست غريبة بالنسبة لها، فقد بدأت بصقل هذه الموهبة مع ظهورها لأول مرة على التلفزيون الكاتالوني في الإعلانات التجارية المتنوعة وعروض الموسيقى، كما ظهرت بدور ماريا في مسلسل “ميرال ترينكات” عام 2002 حينما كانت تبلغ من العمر 13 عامًا، وهو دورها الأول في الأعمال الدرامية. والجدير ذكره أنّنا أخبرناك سابقًا عن الأعمار الحقيقية لنجوم مسلسل لا كاسا دي بابيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية