من لندن: إليكِ أحدث مجموعة من الحقائب المميّزة لربيع وصيف 2015

من بين عروض أسبوع الموضة لربيع وصيف 2015 في لندن، لفتتنا تصاميم الحقائب التي برزت ضمن مجموعات أشهر دور الأزياء العالميّة. جاءت الحقائب متنوّعة من حيث الشكل والحجم، فلاحظنا الحقائب الكبيرة والكلاسيكيّة، الحقائب المميّزة بطبعات وألوان مميّزة بالإضافة إلى الحقائب الصغيرة أو الكلاتش. أمّا الحقائب التي إستحوذت على إعجابنا أكثر فنذكر من بينها:

ias

 

من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ آخر صيحات الأحذية لربيع 2015

 

 

  • حقائب Anya Hindmarch وBurberry: التي تميّزت بكتابات وطبعات ملوّنة رائعة والتي ننصحكِ بإعتمادها مع جينز و Basic T-shirt لإطلالة أكثر شبابيّة وحيويّة.

  • حقائب Christopher Kane وHolly Fulton: التي تميّزت بتصميم كلاسيكيّ وأنيق؛ ننصحكِ بإعتماد هذه الحقائب لإطلالة شبه رسميّة مع فستان قصير بقصّة ضيّقة مثلاً أو مع بذلة بقصّة عصريّة.

 

أحذية الكاحل تسيطر على موسم شتاء 2015!

 

  • حقائب House of Holland وHunter Original: التي تميّزت بألوان رائعة وفريدة؛ جاءت حقائب House of Holland مميّزة بألوان النيون اللّامعة، في حين تميّزت حقائب Hunter Original باللّون الأخضر العسكري.

  • حقائبKTZ  وMatthew Williamson: التي تميّزت بأناقة لا مثيل لها وبالتالي ننصحكِ بإعتمادها عند حضوركِ لمناسبة معيّنة أو إحتفال مهمّ.

 

حذاء Chelsea يعود إلى عالم الموضة في شتاء 2015!

 

  • حقائب Preen وTopshop: التي برزت بطابع رياضيّ، أنثويّ وجميل؛ إختاري هذه الحقائب مع جينز أو سروال قصير وBand Tee. وإعتمدي لهذه الإطلالة حذاء الـ Converse.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية