من ميلانو، إليكِ أجمل الحقائب لشتاء 2016!

يبدأ اليوم أسبوع الموضة الباريسي الذي ننتظره كلّ موسم لاكتشاف ما ستقدّمه لنا دور الأزياء الفرنسيّة ولكن وقبل ذلك، نسترجع معكِ أبرز الحقائب التي رصدناها من أسبوع الموضة في ميلانو والتي قدّمتها لنا أبرز دور الأزياء الإيطاليّة لموسم شتاء 2016!

ias

بالصور، تابعي عروض ازياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في ميلانو

لذا وعلى رغم أننا نستعدّ لموسم الصيف إلا أنه بإمكانكِ أن تتحضّري لموسم الشتاء من خلال اختيار حقيبة مميّزة تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك الشتويّة، فأيّ حقيبة تختارين؟

1- الحقيبة بموضة الـ Plaid: بعدما سيطرت موضة الـ Plaid على عالم الأزياء، ها هي موضة الأقمشة المقطّعة بالمربعات بلوني الأبيض والأسود تسيطر على الأكسسوارات وتحديداً على الحقائب وتقدّم لنا دار روبيرتو كافالي كلاتشاً مقطّعاً بهذه المربعات.

2- الحقيبة المصمّمة بأنواع أقمشة مختلفة: لإطلالة مميّزة،إختاري الحقائب المصنوعة بأقمشة مختلفة تماماً مثل تلك التي قدّمتها دارDsquared2 وذلك لإطلالة حيويّة واحرصي على أن تكون هذه الحقيبة مصنوعة على الأقلّ من الجلد الفرو والشراريب، هذه الأقمشة التي تعتبر الأبرز في موسم شتاء 2016.

بالصور، اليك ازياء Dsquared2 لشتاء 2016

3- الحقيبة بموضة الـ Color Blocks: لإطلالة مميّزة وملفتة، إختاري حقيبتك لشتاء 2016 بألوان عدّة فدار فندي تقدّم لكِ حقيبة بيكايو الجديدة بمربعات ملوّنة، لكلّ منها لون معيّن، هذه الحقيبة التي من شأنها أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك لا سيّما أنّ ألوان أزياء شتاء 2016 أتت منوّعة ما بين الألوان الأساسيّة والترابية.

4- كلاتش عصفور الفردوس: من عرض أزياء Fendi، لفتنا كلاتش بيكايو المزيّن بعصفور الفردوس، هذا المجسّم الذي رافق أكسسوارات فندي لشتاء 2016 والذي أضفى لمسة مميّزة على الحقائب.

5- الحقائب الملوّنة: من جيورجيو أرماني، لفتنا الكلاتش على شكل القمر الذي قدّمه المصمّم الإيطاليّ بألوان عدّة ومختلفة، الأمر الذي ينبئنا بأنّ موضة مزج الألوان ما زالت مستمرة هذا الموسم.

6- الحقيبة بجلد الحيوانات: من أبرز صيحات الحقائب التي لفتتنا في أسبوع الموضة في ميلانو، الحقيبة بالجلود الـ Exotic أي المصنوعة من جلد الحيوانات لا سيما جلد الأفعى والتمساح ومارني تؤكد ذلك إذ تقدّم لنا هذه الحقيبة بأسلوب كلاسيكي.

7- حقيبة الظهر: على ما يبدو ما زالت حقيبة الظهر أو الـ BackPack موضة رائجة في شتاء 2016 وهذا ما تؤكّده لنا دار MaxMara التي قدّمت هذه الحقيبة بأسلوب مربّع.

8- الحقيبة بطبعة الشخصيات الكرتونية: لا تزال الشخصيات الكرتونية تسيطر على عالم الموضة وهذه المرّة قدّمها جيريمي سكوت في مجموعة موسكينو على حقائب هذه الدار لشتاء 2016.

9- الحقيبة بأسلوب الـ Bucket: برز هذا الموديل في موسم صيف 2015 واستمرّ في عالم الموضة في موسم شتاء 2015 وها هو يسيطر أيضاً على مجموعات شتاء 2016 وتحديداً على مجموعة Sportmax التي قدّمت هذا الستايل من الحقائب من جلد الحيوانات.

10- الحقيبة بالألوان الزاهية: من مجموعات شتاء 2016 التي رأيناها في أسبوع الموضة في ميلانو، الألوان الزاهية التي سيطرت أيضاً على الحقائب لا سيما حقائب تودز التي أتت بهذه الألوان وتحديداً اللون الزهري الفاتح.

بالصور، اليك ازياء تودز لشتاء 2016 من اسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية