من نيويورك، إليكِ مجموعة أزياء مايكل كورس لشتاء 2016!

لا يمكن لأسبوع الموضة النيويوركيّ أن يمرّ من دون أن نسلّط الضوء على أحد أركان هذا الأسبوع، إننا نتكلّم عن المصمّم مايكل كورس الذي يعتبر من أهمّ المصمّمين الأميركيّين ومن بين الذين ساهموا في تطوير عالم الموضة في الولايات المتحدة الأميركيّة ونشر الستايل النيويوركيّ الحيويّ أكثر بين أوساط النجمات والفاشينيستا اللواتي بدأن يعشقن اعتماد الـ Street Style واللواتي بتن مقتنعات بأنّه يمكن للأزياء الجاهزة والحيويّة أن يكون لديها مكاناً على السجادة الحمراء وفي المناسبات المهمّة.

ias

بالصور، اليك ازياء مايكل كورس لربيع 2015!

من المعروف عن مايكل كورس حبّه للألوان الأساسيّة إذ تأتي تصاميمه دائماً منوّعة ما بين البيج أو الـ Camel الذي يسيطر على مجموعاته والأبيض والأسود والرمادي مع غياب شبه تام للألوان القويّة أو النيون لا سيّما في حال كان يقدّم مجموعة خاصّة بموسم الشتاء.

لشتاء 2016، إختار مايكل كورس أن يتمسّك بهذه الألوان كما أنّه اختار أن يحافظ أيضاً على قصّاته المعهودة التي تحاكي المرأة العمليّة والتي تبحث عن الإطلالة الأنيقة في الوقت ذاته.

ولكن يبدو أنّ هناك أكسسواراً سيكون الأبرز الموسم المقبل إذ رافق إطلالات معظم دور الأزياء خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ غير أنّ مايكل كورس كان أكثر من أتقن تصميمه، إنّه شال الفرو الذي زيّن ملابس مايكل كورس بمعظمها إلى جانب الأزياء الأخرى التي قدّمتها دور الأزياء الأخرى.

إلى جانب هذا الأكسسوار، لاحظنا في مجموعةMichael Kors لموسم شتاء 2016، موضة الفساتين الفضفاضة والواسعة التي تأتي على شكل كنزات والمعروفة بـ Sweater Dress كما لفتتنا موضة السراويل الرسمية الواسعة جداً ذات قصّة الخصر العالي إلى جانب الجيليه أو السترة من دون أكمام التي رافقت أزياء مايكل كورس لا سيّما السراويل.

بالصور، اليك مجموعة مايكل كورس Resort 2015

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة التنانير ذات الطول المتوسّط التي تبقى مستمرّة في الموسم المقبل، والتي أتت أحياناً إما بقصّة واسعة في الأسفل إما بقصّة مستقيمة ولكن غير ضيّقة على الجسم والتي تمّ تنسيقها إما مع كنزات وحزام رفيع على الخصر إما مع كنزات الكارديغان بقصّة الـ Wrap.

وكالعادة، لا يمكن لمايكل كورس ألاّ يقدّم لنا فساتين أنيقة تليق بالمناسبات الرسمية أو شبه الرسمية وطبعاً أتت هذه الفساتين باللون الذهبي، الذي لا يغيب عن مجموعات مايكل كورس أبداً.

تابعي هنا عروض أزياء شتاء 2016 من أسبوع الموضة النيويوركي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية