من نيويورك، إليكِ مجموعة Jason Wu لشتاء 2016!

نتابع أسبوع الموضة في نيويورك ونتعرّف معكِ على مجموعة Jason Wu الجديدة لموسم شتاء 2016، هذه المجموعة التي أتت لتحاكي المرأة الأنيقة والتي تبحث عن الإطلالة البسيطة في الوقت ذاته.

ias

فبعدما تابعنا مجموعة BCBG Max Azria التي أتت مليئة بالأزياء الشتويّة التي تمّ تنسيقها مع قبات عنق عالية، ها نحن نكتشف مجموعة Jason Wu لموسم الشتاء القادم، وقد تميّزت بالفرو الذي سيطر على معظم الإطلالات.

بالصور، اليك مجموعة ازياء Jason Wu لشتاء 2015!

افتتح Jason Wu عرض أزيائه مع التصاميم باللون الأخضر الزيتي، هذا اللون الذي بدأنا نراه يسيطر على معظم العروض، الأمر الذي ينبئ بأنّه سيكون اللون المسيطر على عالم الموضة في شتاء 2016.

أما بالنسبة إلى الصيحات، فقد لاحظنا موضة الشال الفرو الذي رافق التصاميم كلها لا سيما الفساتين التي أتت وكأنها مصمّمة من جانب بشال الفرو إضافة إلى ذلك، لاحظنا سيطرة الستايل الرسمي والأنيق الذي يناسب ستايل المرأة الـ Minimalism لا سيما مع سيطرة السراويل الرسميّة التي أتت بقصّة الخصر العالي والتي تمّ تنسيقها إما مع القمصان الحريريّة بالأكمام الطويلة وربطات العنق إما مع التوبات المزينة بالحزام الرفيع على الخصر.

بالصور، اليك مجموعة Jason Wu لصيف 2014!

إلى جانب ذلك، لفتنا استمرار موضة التنانير ذات الطول المتوسّط والتي قدّمها Jason Wu بقصة مستقيمة مع شقّ على الجانب ومن جلد التمساح بالإضافة إلى الفساتين متوسّطة الطول التي أتت أحياناً مصنوعة من جلد التمساح وأحياناً أخرى بتقنية الـ Laser Cut.

تابعي هنا تغطيتنا لأسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية