هذه هي مهنة محمد رمضان قبل التمثيل

هذه هي مهنة محمد رمضان قبل التمثيل

مصدر الصورة: حساب انستغرام mohamedramadanws@

ما هي مهنة محمد رمضان قبل التمثيل؟ قد يتفاجأ البعض ليعلم أن هذا الفنان المصري الشهير تعب واجتهد في حياته المهنية ليحقق النجاح الذي وصل إليه اليوم.

ias

فالحياة لم تكن سهلة على محمد رمضان بل على العكس، عمل وتعب منذ الصغر ليؤمن لعائلته مستوى حياة لائق بحدها الأدنى. وتذكري جلسة تدليك محمد رمضان تعرّضه لنقد كبير وردّه عكس ما توقّعنا!

حياة محمد رمضان

فلمن يعلم ذلك، عمل الفنان المصري محمد رمضان،  وهو بالمناسبة من المشاهير العرب الذين تعرّضوا للنقد بسبب عدم دعمهم لغزة. بالخياطة، وذلك ليساعد عائلته ماديا وكسب المال وهذا من اجل توفير الاحتياجات الأساسية لهم خصوصا ان الوضع الاقتصادي للعائلة كان بسيطا جدا.

وبسبب ضيق الأحوال المادية اضطر محمد رمضان أن يعتمد على نفسه منذ الصغر وذكرت والدته في عدد من اللقاءات التلفزيونية أن محمد رمضان كان صغيرا ويقلد أصوات النساء اللواتي يأتون للخياطة.

ثم بدأ حياته المهنية بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد مع المخرج يسري نصر الله، بعدها أصبح من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام من إنتاج السبكي جعلته نجمًا جماهيريًا.

وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام (الألماني، عبده موتة، قلب الأسد، واحد صعيدي، شد أجزاء)، وامتد نجاحه للتلفزيون من خلال المسلسلات التي تصدى لبطولتها مثل (ابن حلال، الأسطورة).

وولد محمد رمضان بمحافظة قنا  وانتقلت أسرته إلى محافظة الجيزة لديه أخ اسمه محمود وأخت اسمها ايمان وكلاهما أكبر منه.

عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم.

بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في معهد الفنون المسرحية.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على فعاليات وحفلات ألغيَت تضامنًا مع أوضاع فلسطين المؤلمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية