موديلات اكمام فساتين ستعشقين التألّق بها هذا الصيف

موديلات اكمام فساتين

من مجموعة طوني ورد الراقية لربيع وصيف 2023

لفتتنا موديلات اكمام فساتين ضمن مجموعات الأزياء التي قدّمها أهمّ المصمّمين، إذ شكّلت عنصرًا كفيلًا بإضفاء لمسات فريدة على الإطلالات، لتكوني بذلك الأكثر تميّزًا عندما تعتمدينها، خصوصًا إذل تألّقت أيضًا بأفكار مكياج تزيدك جاذبيّة.

ias

لتصميم هذه الأكمام، اختار المصمّمون أقمشة تساعد بمنحها الشكل المطلوب بألوان تحاكي أجواء الصيف، وزيّنها بعضهم بتفاصيل جميلة، مثل التطريزات والأزهار النافرة. وفي ما يلي، أجمل ما أحببناه من هذه الصيحة الأنثويّة.

أكمام الفراشة

بزت هذه الصيحة في أكثر من مجموعة، ومن بينها التي قدّمها طوني ورد لربيع وصيف 2023، وهي تشكّل خيارًا مثاليًّا لصاحبة الشخصيّة الجريئة التي تحبّ تخطّي الحدود لكسر النمطيّة في ستايلها، إنّما من دون جعل ذلك يقلّل من أناقة الإطلالة. تألّقي بالفساتين المتّسمة بقصّة الأكمام هذه، والتي تعدّ أيضًا رائعة للمحجّبات.

الأكمام المزيّنة بالدانتيل

عاشقة الإطلالات الراقية التي تبحث عن موديلات اكمام فساتين بصيحات تمنحها الكثير من الأناقة والأنوثة، ستلفتها من دون شكّ تلك الطويلة المزيّنة بالدانتيل، خصوصًا عندما تريد التألّق في المناسبات التي ستلبّي الدعوات لحضورها.

الأكمام الواسعة بالأطراف الضيّقة

هي صيحة أكمام أخرى كفيلة بأن تنقل إطلالاتك الصيفيّة إلى مستويات عالية من التميّز والفخامة، وهي تثبت روعتها مع كلّ موسم، إذ تطلّ منذ مواسم عدّة في أكثر من مجموعة، وتجذب من تحبّ اعتماد الستايل الأنثويّ باللمسات الملوكيّة.

الأكمام المزيّنة برسومات حيويّة

استعدّي لإبهار الجميع هذا الصيف بإطلالة مذهلة تجمع بين الأنوثة والحيويّة، مع الأكمام التي تزيّنت برسومات وطبعات من وحي أجواء الموسم، مثل الفراشات الملوّنة والأزهار بشتّى أنواعها.

ختامًا، نشير إلى أنّ كل موديلات الأكمام هذه، هي من صيحات الموضة المفضّلة لدى أهمّ الأميرات والملكات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية