أجمل أفكار المكياج من عروض الأزياء الراقية التي ستزيدك جاذبيّة

أفكار المكياج من عروض الأزياء الراقية

Image: Courtesy of Elie Saab

نكشف لك عن أجمل أفكار المكياج من عروض الأزياء الراقية التي ستزيدك جاذبيّة، والتي تنوّعت بين تلك البسيطة لمن تحبّ الإطلالات الناعمة، والجريئة لمن تفضّل أن تطلق العنان لشخصيّتها القويّة، والتي تختلف عن صيحات المكياج التي لفتتنا في مهرجان كان السينمائيّ.

ias

فإضافة إلى كونها فعاليّة لإطلاق صيحات الموضة، تعدّ أسابيع الموضة أيضًا وجهة لعشّاق عالم الجمال، حيث يتمّ الكشف عن أجمل تسريحات الشعر وألوانه وقصّاته، وكذلك عن أحدث توجّهات المكياج التي ستجدين أبرزها مع ياسمينة في ما يلي.

ظلال الجفون اللامعة بالدرجة الخفيفة

إنّها من أجمل أفكار المكياج التي لفتتنا في عروض الأزياء الراقية، خصوصًا وأنّه تمّ تطبيقها مع صيحة الّلا مكياج، فمنحت عارضات الأزياء إطلالات جماليّة مشرقة وطبيعيّة. في إمكانك تطبيق هذه الصيحة خلال ساعات النهار كما للتألّق في الأمسيات، مع الحرص أن تختاري الدرجات المناسبة للون بشرتك من كريم الأساس، وأحمر شفاه ناعم، كما عارضات مجموعة ديور الراقية للموسم المقبل.

الكحل الخفيف على خطّ الرموش السفليّة

تعود صيحة المكياج هذه إلى الواجهة بعدما خفُت بريقها في الفترة الأخيرة، مثبتة أنّها تضفي تأثيرًا ملفتًا على العينين، كما لاحظنا في عرض شانيل. وإضافة إلى الكحل الأسود، في إمكانك تطبيق ذاك الذي يأتي بتدرّجات مختلفة، مثل الأزرق أو الأخضر، لتتألقي بمكياج مميّز وتكسري النمطيّة في ستايلك.

أفكار المكياج من عروض الأزياء الراقية
Image: Courtesy of CHANEL

أحمر الشفاه الأحمر

برز أحمر الشفاه الأحمر بمختلف تدرّجاته في عروض الأزياء الراقية لهذا الموسم، مثبتًا بذلك حضوره الدائم ليكون الأكثر رواجًا، نظرًا لما يضفيه من لمسات جذّابة.

التدرّجات الزهريّة

طبعت التدّرجات الزهريّة لمستحضرات المكياج من ظلال جفون وأحمر شفاه وبلاش، لمسات مميّزة، حيويّة وأنثويّة على عارضات الأزياء والكثيرات ممّن حضرن فعاليّة أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الراقية.

هذا يؤكّد أنّ تلك الصيحة سترافقك هذا العام، وستبدو أروع إذا اعتمدتها مع أفكار المكياج البعيدة عن المألوف، مثل الآيلاينر الغرافيكيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية