موديلات تخفي البطن البارز وتعزّز جمال جسمك

فساتين لاخفاء البطن

فساتين لاخفاء البطن

نخبرك اليوم مع ياسمينة عن موديلات تخفي البطن البارز وتمنحك جسمًا ممشوقًا، لترتدي الملابس التي تعجبك بكل ثقة وتجعلي الآخرين يعتقدون أنك خسرت الوزن.

ias

وأنت ستطبقين حيل الموضة التي سنحدثك عنها تباعًا، إذا لم تكوني قادرة على ممارسة التمارين التي تشد البطن وتقضي على ترهلاته وهي تعتبر واحدة من المشاكل التي تواجه العديد منا!

ملابس بالخصر العالي

كل من تهتم باطلالتها تدرك تماماً أنها تستطيع أن تخفي المناطق الممتلئة في جسمها إذا اتبعت حيل معيّنة في الموضة من بينها الملابس بالخصر العالي أو قصّات ملابس تخفي الأرداف والبطن الممتلىء وتعزّز جمال جسمك.

حققي مظهر متناسق وأنيق يساعدك في تخفيف مظهر البطن البارز ويساعدك في زيادة ثقتك بنفسك!
حققي مظهر متناسق وأنيق يساهم في تخفيف مظهر البطن البارز ويساعدك في زيادة ثقتك بنفسك!

اختيار ملابس بالخصر العالي مثل الفساتين تساعدك في تحديد خصرك وتخفيف مظهر البطن البارز لكن انتبهي من أن تكون الفساتين التي اخترتها مصنوعة من الأقمشة المرنة كالقطن والليكرا التي تساعدك من إخفائها. لكن طبعًا تجنبي اختيار الألوان الفاتحة واعتمدي الألوان الداكنة المزخرفة بطبعات أو رسومات تساعدك للحصول على مظهر ملفت وجذاب.وهنا، ننصحكِ بأن تبتعدي عن تلك المزيّنة بتفاصيل بارزة خصوصًا في القصة السفلى، مثل الكشاكش والتطريزات النافرة.

استعيني بالملابس الداخلية

من أبرز الأخطاء التي تقعين بها عند اختيار الملابس الداخلية، عدم اختيار تلك التي تعزز جمال قوامك. فبإمكانك أن تشدي البطن والترهلات باختيار ملابس داخلية مخصّصة لذلك، تأتي على شكل بودي ضيق جدًا. ستجدينها لدى مختلف العلامات التي تقدّم اللانجري، وبألوان متنوعة، إذ من المهم أن تنتقيها بلون لا يبرز ما تحت ملابسك وهي تساعدك أيضًا على إخفاء البطن البارز.

عززي جمال جسمك مهما كان شكله وتميزي بإطلالة مثالية ورائعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية