موسم الرياض يستقبل أكبر معرض للسيارات

أكبر معرض للسيارات في موسم الرياض 2023

يستعد موسم الرياض ضمن فعالياته لعام 2023 لاستقبال أكبر معرض للسيارات في منطقة المملكة أرينا إحدى مناطق الترفيه في الموسم، علمًا أن موسم الرياض 2023 حقق مليون زائر خلال أسبوع واحد من انطلاقه.

ias

يحصد هذا الحدث الترفيهي سنويًا اهتمامًا وترقبًا كبيرًا حيث أنه يعتبر الأضحم في منطقة الشرق الأوسط، والحدث المنتظر لهذا الموسم هو أكبر معرض للسيارات التي ستجري فعالياته بين 5 و9 ديسمبر.

تفاصيل لا تدعيها تفوتك

إذا كنت من محبات قيادة السيارات، فهذا المعرض سيكون مقصدك في الأسابيع المقبلة، فهو سيجمع أكبر وكلاء السيارات في المملكة، بمشاركة 50 شركة رائدة في مجال صناعة السيارات ويعرض أحدث موديلات السيارات والدراجات النارية، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الخاصة والحصرية.

https://www.twitter.com/RiyadhSeason/status/1727382861257326779/

يتوقع أن يستقطب هذا الحدث آلاف الزوار من داخل المملكة وخارجها، ويشكل فرصة ليتنافس فيها صانعو السيارات على عرض أحدث الموديلات والأكسسوارات والخدمات المتعلقة في هذا القطاع.

كذلك، يشمل المعرض عروض لسيارات الدفع الرباعي على طرق وعرة، وحلبات لسبقا الكارتينغ، وسباقات المحاكاة بالإضافة إلى فرصة مميزة للسيدات لتجربة قيادات السيارات.

أيضًا من المتوقع أن يكشف المعرض عن أحدث وأجدد موديلات السيارات حول العالم بالإضافة إلى مركبات الدفع الرباعي وإطلاقها جميعها في السوق السعودي.

الجدير بالذكر، أن موسم الرياض يسعى هذا العام إلى كسر الأرقام القياسية لناحية عدد الزوار الذين سيقصدونه هذا العام، وندعوك للتعرف أيضًا على العرض المسرحي الشهير “Phantom of the Opera” لأول مرة في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية