موني هلال في صورة جديدة مع عمرو دياب:فما حقيقة علاقتهما؟

موني هلال

من الحساب الرسمي لموني هلال عبر انستغرام

نشرت عارضة الأزياء المصرية موني هلال صورة تجمعها بالفنان المصري عمرو دياب عبر حسابها الرسمي على انستغرام ما أثار ضجة كبيرة في الوسط الإعلامي وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

فقد ظهر الثنائي في إحدى المناسبات ما جعل من الصورة حديث الجمهور مع نشر موني هلال عبارة “السبت” أو كما كتبتها بالانكليزية Saturday.

وغالباً ما يتعرض النجم عمرو دياب،  لا زال يضج شبابًا كغيره من الفنانين حتى اليوم رغم وصوله الستين من العمر، للكثير من التأويلات عند نشر صوره مع عدد من الفتيات بحكم اعتباره دخل في علاقة عاطفية جديدة، من دون أي نفي أو تأكيد من الفنان المصري على ما يتم تداوله في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أنها المرة الثانية التي تقوم بها موني هلال بنشر صورتها مع الفنان المصري حيث عمدت في مناسبة أخرى إلى نشر صورة تجمعهما من دون أي تعليق عليها وهذا ما دفع بالجمهور إلى توقعات بأن علاقة عاطفية محتملة تجمع الثنائي.

ولمن لا يعرف موني هلال فهي عارضة أزياء مصرية تعيش في الامارات العربية المتحدة، وتبلغ من العمر ثلاثين عاماً.

توجت موني، التي هي أمنية هلال في الأصل، بلقب ملكة جمال مصر عام 2018، وقد باتت مؤثرة في الآونة الأخيرة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى، ضجت السنة الماضية مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انفصال دينا الشربيني عن زوجها عمرو دياب مع انتشار أسباب إنفصالها عنه.

يبقى أن الجواب على كل هذه الاسئلة والاشاعات والتحليلات رهن الايام المقبلة…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية