ميرندا كير تُطلعك على أبرز صيحات الموضة!

إنّها ميرندا كير، عارضة الأزياء الأشهر في العالم والتي تذهلنا دائماً بإطلالاتها المميّزة وستاليها الملفت، فمن إطلالاتها، نكتشف أبرز صيحات الموضة إذ تعتبر من الرائدات في عالم الموضة.

ias

 

      بالصور، إكتشفي أبرز إطلالات ميرندا كير!

 

 

فما هي أسرار إطلالات ميرندا كير؟ وما هي أبرز صيحات الموضة التي اكتشفناها من إطلالات ميرندا كير؟

 

1- الجينز بالخصر العالي: اختاري جينزات بقصّة الخصر العالي وارتديه مع قميص الجينز أي اعتمدي موضة الـ Denim Over Denim وارتدي مع هذه الإطلالة الأحذية بالكعب العالي المروّسة أو بالكعب الرفيع أو اختاري الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Slip On أو Loafers لإطلالة حيويّة كما يمكنكِ ان تختاري العقد الملفت Statement Necklace.

 

2- النظارات بالإطار الكبير: لإطلالة تشبه إطلالة عارضات الأزياء، إختاري دائماً النظارات الشمسيّة بالإطار الكبير وارتديها إما مع الإطلالة الحيويّة أي الجينز أو مع الإطلالة الرسمية كالتنانير أو الفساتين بالقصة المستقيمة.

 

3- المعطف بالقياس الكبير: لإطلالة ملفتة، اختاري المعطف بالقياس الكبير Oversized Coat وارتدي معه الفستان بالقصّة المستقيمة أو في حال كنتِ طويلة القامة، ارتدي هذا المعطف مع الجينز بالقصّة المستقيمة والتوبات بالقصّة الضيّقة والأحذية بالكعب العالي الرفيع.

 

      بالصور، اكتشفي صيحات الموضة على طريقة كارا ديليفين!

 

4- الأبيض مع الأبيض: من صيحات الموضة لهذا الموسم أن ترتدي الأبيض مع الأبيض، لذلك، اختاري جينز أبيض وارتديه مع توب أو قميص باللون الأبيض واختاري الأكسسوارات إما بموضة النيود لإطلالة ناعمة أو مع الأكسسوارات بألوان النيون لإطلالة حيويّة.

 

5- أحذية الـ Kitten Heels: لإطلالة أنيقة، اختاري الأحذية بالكعب الرفيع والمروّس وارتديها مع التنورة بالقصّة المستقيمة أو الفستان بالقصّة الضيّقة أو مع السروال الرسمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية