ميغان ماركل تنجح في بعض الإطلالات وتخفق كثيراً في لوكات أخرى مؤخراً

اطلالات ميغان ماركل الاخيرة التي تظهر حملها

لا شكّ أنّ أنظار الجميع وتحديداً عاشقات الموضة تتّجه يومياً نحو ميغان ماركل التي ترافق الأمير هاري في جولة رسميّة بدأتها في أستراليا وتستمرّ بها حالياً في نيو زيلندا والسبب أنّ دوقة ساسكس ومنذ ارتباطها بالأمير هاري وهي تتحدى قوانين الموضة الملكيّة وتتألّق بلوكات رائعة وإن خالفت بعضها قواعد قصر بيكينغهام.

ias

أيضاً إنّ حمل ماركل طبعاً يعتبر من الأمور التي ساهمت في أن تجعل الجميع يهتمّ كثيراً بإطلالات ميغان التي استطاعت أن تكون الحديث الأبرز خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

على الرغم من أنّ ماركل نجحت في اعتماد لوكات رائعة واختيار فساتين مميّزة عكست حملها بطريقة ملفتة إلا أنّها وقعت أحياناً ضحيّة المبالغة أو الحرية المطلقة إذا صحّ التعبير التي أوقعتها في فخّ الإطلالة الغير ملائمة لموقعٍ كموقها.

ميغان ماركل بفستان رسمي منفوخ وآخر بقصة القميص

تكلّمنا كثيراً عن إطلالات مختلفة لها في زيارتها الرسمية ولكن من بين تلك المميّزة والناجحة والتي اعتمدتها أخيراً، الفستان الأزرق بقصّة القميص Shirt Dress الذي ذكّرنا بإطلالات العديد من الأميرات السابقات، هذا الفستان الذي حمل توقيع Veronica Beard كذلك بدت مميّزة بفستانها الرسمي من أوسكار دي لا رانتا ذات القصّة المنفوخة والطول المتوسّط ولكن ماذا بالنسبة إلى إطلالاتها التالية؟

ميغان ماركل بفستان بياقة الهالتر وظهر مكشوف

الإخفاق كان سيّد الموقف لا سيّما مع تلك التي أتت موقّعة بفستان البلايزر الزيتي والسبب قصّته على الياقة والظهر. على الرغم من أنّني أتّفق مع ماركل بكسر بعض القوانين التقليدية المفروضة على إطلالة الدوقة ولكنّني لم أستطع أن أتّفق معها حول اختيارها هكذا قصّة مكشوفة على الظهر وإن كانت ياقة الهالتر من القصّات المفضلة لديها غير أنّ اختيارها هذه القصة مع القصّة المكشوفة على الظهر أوقعتها ضحية الموضة والابتذال. هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ فستانها هذا حمل توقيع Antonio Beradi وقد نسّقته مع حذاء من أكوازورا تميّز ببكلة الحزام على الكاحل.

ميغان ماركل بفستان من Asos بسعر مقبول جدا

في المقابل، نجحت مجدداً ماركل باعتماد إطلالة ملائمة وبسعرٍ مقبول ومناسب للجميع حيث رأيناها بفستان من Asos بسعرٍ يبلغ حوالي الستين دولار أميركيّ، هذا الفستان الذي نسّقته مع معطف مقطّع بأسلوب الترنش عكس أجدد وأبرز صيحات معاطف شتاء 2019.

إقرأي المزيد: ميغان ماركل تثير البلبلة مجدداً وهذه المرّة بسبب نقشة فستانها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية