مُغنيات عربيات أبدعن في لهجات أجنبية

بلقيس فتحي وكارمن سليمان

الصورة من حساب بلقيس فتحي وكارمن سليمان على إنستغرام

سنعرفك في المقال التالي على أهم مُغنيات عربيات أبدعن في لهجات أجنبية وبعيدة عن لهجاتهن وحققن الكثير من النجاحات بفضلها.

ias

تُفاجأن النجمات دائمًا بالخطوات التي يقن بها، فمنهن من إنتقل من الغناء الى التمثيل ومنهن من أبدع في لهجة بعيدة عن لهجتهن بحيث أدين الأغاني التي لمعن بها!

بلقيس فتحي

تُعتبر النجمة بلقيس فتحي من أشهر وأجمل المغنيات الخليجيات اللواتي أثبتن أنهن قادرات على الغناء بأكثر من لهجة، فهي تتُقن الغناء باللهجة اللبنانية، المصرية والأجنبية، فقد كانت في الآونة الأخيرة من النجمات اللواتي أصدرن أغنية المونديال لعام 2022.

كارمن سليمان

هي من أجمل نجمات برامج الهواة التي إستطاعت أن تُثبت نفسها عام بعد عام في المجال الغنائي خصوصًا وأنها غنت بلهجات أجنبية مُختلفة ميزتها عن غيرها من النجمات مثل التركية والهندية.

يارا

هي من النجمات اللواتي حاولن اثبات أنفسهن باللهجة الخليجية وعُرفت ببحة صوتها وحُنجرتها التي تُتقن كافة اللهجات، ، فمن أغنية صدفة الى أغنية أغنية بيت حبيبي المصرية أبدعت يارا بلهجا بعيدة عن لهجتها اللبنانية!

كارول سماحة

كارول سماحة النجمة اللبنانية التي تُعتبر رمز الرقي والنجاح، فإلى جانب إبداعها في اللهجات العربية خصوصًا المصرية واللبنانية، قدمت الأغنية الشهيرة “je t’aime” التي قامت بغنائها المطربة الفرنسية لارا فابيان والتي لاقت من خلالها إعجاب الكثير من الجمهور والمتابعين.!

ومن هنا، إليك ملكات جمال حول العالم إقتحمن عالم التمثيل وأصبحن من المشاهير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية