نجمات عربيات إنتقلن من الغناء الى التمثيل

الصورة من حساب شيرين وهيفاء على إنستغرام

جمعنا لك عدد كبير من نجمات عربيات إنتقلن من الغناء الى التمثيل بحيث حققن نجاح كبير في هذا المجمال وأصبحن من ممثلات الصف الأوّل.

ias

فتح المجال الغنائي للكثير من النجمات باب التمثيل بحيث دخل بعضهن اليه من أوسع أبوابه من خلال تأدية أدوار البطولة التي ساهمت في زيادة شعبيتهن، وبعدما عرفناك على مهن النجوم قبل الشهرة، إكتشفي من هن النجمات اللواتي برعن في الأدوار التمثيلية كما الغنائية!

هيفاء وهبي

لم تخترق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قائمة أجمل نساء العالم وحسب، بل هي إستطاعت أن تُثبت أنها ملكة الغناء والتمثيل في آن معًا وهذا بعدما أثبتت جدارتها في عالم التمثيل منن خلال العديد من المسلسلات التي أظهرت من خلالها أنها ممثلة بارعة، ومن بين هذه المُسلسلات هي “لعنة كارما” أسود فاتح”، والحرباية” والكثير غيرها من الأفلام والمُسلسلات التي ساهمت في زيادة شهرتها في العالم العربي.

وقد صرحت النجمة اللبنانية أنالدراما المصرية زادت خبرتها في التمثيل وضاعفت شعبيتها وأن الغناء كما التمثيل أصبحا جزءاً من هواياتها الفنية.

شيرين عبد الوهاب

في عام 2015، خاضت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أوّل تجربة تمثيلية لها وهذا من خلال مُسلسل “طريقي” الذي أدت به دور فتاة من منطقة شعبية تحب الغناء والشهرة، وتجدر الإشارة أنها لم تشارك في أي عمل بعد هذا المُسلسل.

ميريام فارس

قررت “ملكة المسرح” كما يصفها الجمهور بخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى بحيث لعبت دور البطولة في مسلسل “إتهام” الذي يُعتبر من المسلسلات العربية بنفس تركي والذي وضعها في مرتبة عالية جدًا وجعلها تنافس الممثلات المخضرمات

سيرين عبد النور

من عرض الأزياء، الى الغناء الى التمثيل، هكذا تطورت مسيرة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي تملك في حوزتها الكثير من الأعمال الغنائية والتمثيلية الناجحة التي جعلتها من أكثر النجمات المشهورات عربيًا. وكان أول مسلسل لسيرين هو مسلسل” إبنتي” ليكون مسلسل”روبي” الذي يُعتبر من أهم وأجمل مُسلسلاتها هو الذي أحدث لها فارقًا كبيرًا في حياتها كممثلة.

وأخيرًا، إليك ملكات جمال حول العالم إقتحمن عالم التمثيل وأصبحن من المشاهير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية