ناتاشا دينونا تتحدّث لياسمينة عن مسيرتها في عالم المكياج

ناتاشا دينونا تتحدّث لياسمينة عن مسيرتها في عالم المكياج

دخلت ناتاشا دينونا عالم التجميل منذ أكثر من 20 عامًا، عملت كخبيرة مكياج عالمية وأطلقت ماركتها الخاصة التي تحمل إسمها، التي تميّزت بمنتجات متطورة ذات مكونات عالية الجودة ومستحضرات فاخرة تجمع بين الطبيعة والفخامة، حيث أنّ جميعها خالية من البارابين ومناسبة لجميع أنواع البشرة والألوان والأعمار والأجناس. ياسمينة التقت ناتاشا التي أخبرتنا الكثير عن هذه المسيرة الحافلة بالتميز.

ias

1) كيف بدأت في صناعة المكياج؟

تجربتي الأولى في فن الماكياج حدثت وراء الكواليس، حين كنت راقصة أضع مكياجي بنفسي، ولاحقاً بدأت بابتكار إطلالات المكياج الخاصة بالعروض المسرحية بشكل كامل. في وقت لاحق، وخلال الفترة التي أمضيتها كعارضة أزياء تعلّمت الكثير خصوصاً في عروض الأزياء وجلسات التصوير، وصرت أعي أكثر ملمس الظلال وطبيتعتها وتدرّجات الألوان وكيفية تفاعل الضوء مع الوجه. كل هذه التجارب والخبرات ساعدت في تطوير مسيرتي في عالم المكياج. 

ألوان أحمر الشفاه من Natasha Denona

> تنظّم عملها وحياتها المهنية والعائلية بفضل فريق عمل محترف ومتناغم توجه له كل الشكر

2) ما الذي يجعل علامتك التجارية فريدة من نوعها؟

الفريد في علامة ناتاشا دينونا هو أنني شخصياً أطور كل تركيبة داخل المختبر باستخدام مكونات عالية الجودة، فتصبح التركيبة فائقة النعومة وقوية في الوقت عينه. ونتيجة ذلك، فإن تركيبة ظلال العيون متطورة بما يكفي لإبهار فناني المكياج المحترفين، وسهلة لدرجة أي إمرأة يمكنها إستعمالها.

3) تركزين على ظلال العيون، ما هي أفضل خدعة ظلال العيون للمرأة التي لا تعرف كيفية استخدامها؟

من الصعب مزج الظلال الداكنة عندما تنتشر على كافة الجفن، الحيلة هي تطبيق الظلال الداكنة بالقرب من الرموش ومزج الظلال الأفتح قليلا عن منتصف الجفن. 

4) ما هي منتجات المكياج المفضلة لديك؟

ظلال العيون، كريم الأساس، المستحضرات اللامعة، وأحمر شفاه النيود.

> تعتبر أنّ إطلاق مستحضراتها في دبي من أجمل المناسلات بالنسبة إليها، فهناك شعرت بالحب والتقدير والترحيب الحار، وتخطط للعودة مرة أخرى قريبًا للمزيد من المشاريع! 

مستحضرات مكياج  Natasha Denona

5) برأيك ما الذي يجعل المرأة العربية تحب علامتك التجارية؟

أعتقد أنها تجلب منظورًا جديدًا وتقديرًا حقيقياً للعلامة التجارية. كما أنها تعشق الإطلالة الفاتنة، ومكياج العيون الدراماتيكي ، لا سيما عيون القطة التي أجدها فعلاً مميّزة، وقد لاحظت إعجابها بهذه الصيحة يوم الافتتاح. 

6) كيف تصفين جمال المرأة العربية؟ وما هي نصائحك لها؟

تتمتع المرأة العربية بجمال واضح وواثق يعكس ثراء ثقافتها وتراثها، أما أبرز نصائحي لها فهي تجربة الظلال المحايدة لأنّها تناسبها.

تابعي أيضاً لقاء ياسمينة مع خبيرة المكياج نينا أوبهي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية