3 نجمات عربيات شاع إرتباطهن بناصيف زيتون

مصدر الصورة حساب nassifzeytoun على إنستغرام

ستكشف لك ياسمينة في المقال الآتي 3 نجمات عربيات شاع إرتباطهن بناصيف زيتون وتؤكد لك إن كانت هذه الأخبار صحيحة أو مجرد شائعات من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

لطالما كانت حياة المغني السوري ناصيف زيتون الذي يُعتبر من أكثر الفنانين الشباب وسامة محط إهتمام الجمهور والمعجبين، ولأن الأخير لا ولم يعلن أبداً عن إرتباطه في السنين الأخيرة، طالته العديد من الشائعات التي تؤكد إرتباطه بنجمات من الوسط الفني. فمن هن الثلاث المحظوظات؟

هيا مرعشلي

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في أول العام الماضي بخبر خطوبة ناصيف زيتون بالممثلة السورية هيا مرعشلي التي تُعتبر من أجمل الشابات الصاعدات في جيلها. فقد تناقل الرواد هذا الخبر مؤكدين أنه صحيح وأن هيا قد غيرت ديانتها من أجله وهذا لأن الأخيرة قد إرتدت خاتم جديد في تلك الفترة ليزعم المُتابعين أنه خاتم خطوبتها بناصيف.

ومن ناحيته، نفت الشركة التي تدير أعمال الفنان ناصيف شائعة ارتباطه بالفنانة الشابة مؤكدين أن ناصيف الذي يخلو سجله من أي مشكلة غير مرتبط وسجله العاطفي خالي من العلاقات العاطفية في الآونة الأخيرة. أما هيا، فقد ردت على هذا الشائعات من خلال إتصال أجرته على أحد المواقع السورية مؤكدة أن لا توجد أي علاقة عاطفية أو حتى علاقة صداقة تربطها بالفنان السوري.

دانييلا رحمة

مرة اخرى يتصدر خبر إرتباط ناصيف زيتون الترند، فبعد شائعة إرتباطه بهيا مرعشلي، بدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي يتناقلون خبر إرتباطه بدانييلا رحمة التي حازت لقب ملكة جمال لبنان للمغتربين عام 2010. فتجدر الإشارة إلى أنه من منتصف العام الماضي، بدأت شائعات إرتباط الشابين بالإنتشار بين المواقع كافة وعادت الى الواجهة من جديد بعد مسلسل "للموت" الذي غنى ناصيف شارة بدايته.

ظهرت دانييلا بعد هذه الشائعات في العديد من المُقابلات التلفزيونية التي سُئلت خلالها عن حقيقة إرتباطها بالشاب السوري لتنفي من جهتها هذا الموضوع وتؤكد أن ناصيف مجرد صديق وأنها تعشق صوته وأغانيه. وكعادته، رد ناصيف على هذه الشائعات مؤكداً انه يكن لها كامل الإحترام والمحبة.

زينة أفتيموس

زينة أفتيموس
مصدر الصورة شبكة وتر الإعلامية

لا نستطيع أن ننسى علاقة الحب التي جمعت بين الشابة زينة أفتيموس وناصيف زيتون أثناء إشتراكهما ببرنامج " ستار أكاديمي 7". تعرفنا على زينة أكثر من خلال علاقة الحب التي جمعتها بالمطرب آنذاك والتي كانت ظاهر من خلال حلقات البرنامح، ولكن هذه العلاقة لم تدوم طويلاً وإنتهت بعد فوز ناصيف باللقب وإنشغال الشابين بحياتهما الشخصية. وبعد مرور 4 سنوات، تزوجت زينة وإبتعدت كلياً عن الفن لتظهر من جديد بإطلالة مُختلفة وجذابة صدمت جمهورها.

لا يُعتبر ناصيف الوحيد الذي يعاني من الشائعات التي يطلقها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فهناك العديد من النجمات اللواتي طاردتهنّ شائعات الحمل وتبين العكس تمامًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية