إطلالة نانسي عجرم في زفاف شقيقها مذهلة ومن دون اي خطأ!

نانسي عجرم في زفاف شقيقها نبيل

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لنانسي عجرم nancyajram@

اطلالة نانسي عجرم في زفاف شقيقها نبيل عجرم كانت مذهلة حقًا، وهذه المرة لم نرصد أي خطأ فيها على عكس إطلالاتها السابقة، بل إنها نجحت في تصدر العناوين بروعتها، خصوصًا وأنها اتبعت حيل موضة لقصيرات القامة.

ias

ناعمة، أنيقة، أنثوية وجذابة… بهذه الكلمات وصف الجميع إطلالة نانسي عجرم التي تم تداولها كثيرًا على المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، والسبب فستانها ولوكها الجمالي!

فستان أكثر من رائع

كلمة رائع قليلة على الفستان الذي ارتدته نانسي، فهو من توقيع إيلي صعب، ويتميز بلونه الزهري الناعم الذي تناسب إلى حد كبير مع تدرج بشرتها وشعرها، وبقصّته الجميلة التي حدّدت خصرها، والوشاح المتدلّي من الكتفين الذي منحها لمسات ملوكيّة.

نانسي عجرم وزوجهامع شقيقها وزوجته
مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لنانسي عجرم nancyajram@

تفاصيل الفستان بدورها أضفت على نانسي الكثير من الحيوية، فصيحة التكسيرات التي طغت على القماش الفاخر عزّزت أنوثة الإطلالة، وحبوب الخرز التي زينت القصة العلوية زادتها جمالًا وتألّقًا. وقد نسّقت نانسي فستانها مع حقيبة كلاتش من تصميم Sarah’s Bag.

إطلالتها الجمالية ناعمة ولافتة

لهذه المناسبة، حرصت نانسي عجرم على اعتماد إطلالة جمالية ناعمة، ومن دون تطبيق صيحات المكياج والشعر المبالغ بها. لذا، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المفرود، ومكياج ناعم أبرز جمالها الطبيعي.

نانسي عجرم وبناتها وزوجها
مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لنانسي عجرم nancyajram@

بناتها لفتن الأنظار

ميلا وإيلا وميلا، بنات نانسي عجرم، حضرن الزفاف أيضًا، وقد لفتن الأنظار بملامحهن الناعمة التي ورثن معظمها من والدتهنّ. وهنا، نذكرك بالاطلاع على صور النجمات العربيات وبناتهن.

وأخيرًا، نذكرك بأخطاء موضة في إطلالة سابقة لنانسي عجرم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية