نجمات أثرن الجدل بعد آخر جلسة تصوير لهن

غادة عبد الرازق

الصورة من حساب غادة عبد الرازق على إنستغرام

سنعرفك في المقال التالي على نجمات أثرن الجدل بعد آخر جلسة تصوير لهن بحيث لفتن الأنظار باللوك الذي ظهرن به أو بأزيائهن.

ias

كثيرات هن النجمات اللواتي يقصدن إثارة الجدل من خلال إطلالاتهن، ومن هنا أتيناك بأكثر النجمات اللواتي أثرن النجمات في الآونة الأخيرة!

هيفاء وهبي

ودعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عام 2022 بثلاث إطلالات مميزة جدًا جعلتها محط الأنظار وحديث الجميع خصوصًا الإطلالة الأخيرة بحيث إختارت لجلسة التصوير التي قامت بها فستانًا قصيرًا بألوان أشرطة زينة شجرة عيد الميلاد اللامعة وإعتمدت تسريحة الغرة التي أظهرتها في العشرين من عمرها كالعادة.

كلوي كارداشيان

صدمة كبيرة سببتها كلوي كارداشيان بعد جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها والتي ظهرت بها نسخة طبق الأصل عن المغنية تايلور سويفت خصوصًا من ناحية تسريحة الشعر والملامح.

غادة عبد الرازق

أما النجمة التي تصدرت الترند بعد آخر جلسة تصوير لها هي الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي أصبحت أصغر بحوالي 20 عامًا خصوصًا، فقد ظهرت وعي ترتدي الفستان الصيفي الساتان باللون الأصفر مع القبعة السوداء الغريبة.

أحلام

بعد الإطلالة الأخيرة التي كانت مليئة بالأخطاء والتي وضعتها في مرمى النقد، أطلّت النجمة الإماراتية أحلام على مُتابعيها على إنستغرام بلوك غريب جدًا بحيث ظهرت بإطلالة مستوحاة من الحضارة والتراث العراقي وتحدثت أحلام عن تفاصيل إطلالتها في بوستر الألبوم: “استوحيت لصور ألبومي العراقي رموز ونقوش بابلية تاريخية، ترمز لعراقة العراق العظيم وحضاراته القديمة”.

ومن هنا، إليك نجمات يرتدين أزياء غير باهظة في إمكاننا تسوّقها بسهولة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية