نجمات يرتدين أزياء غير باهظة في إمكاننا تسوّقها بسهولة

صورة أنجلينا من Frazer Harrison/Getty وصورة Max Mumby/Indigo/Getty Images من موقع Insider

نخبرك عن نجمات يرتدين ازياء غير باهظة في كثير من الأحيان، حيث يتسوّقنها من متاجر عاديّة نشتري منها الملابس والأكسسوارات بأسعار معقولة، ولذا، يثبتن أنّ في إمكان كلّ واحدة منّا الحصول على إطلالة فخمة بارتداء قطع غير باهظة.

ias

قد يصعب عليك تصديق أنّ نجمات يمتلكن ثروات طائلة لا يتألّقن دومًا بملابس من تصميم أهمّ الدور الفاخرة، بل يخترن أيضًا أخرى بميزانيّات عايّة، ورغم ذلك يذهلن المتابعين ونقّاد الموضة بإطلالت جدًا راقية.

كيت ميدلتون

الأزياء الفاخرة والباهظة ليست دومًا سبب إطلالات كيت ميدلتون الأنيقة والراقية، فهي تذهلنا في كثير من الأوقات بملابس مميزة تختارها من متاجر عاديّة نتبضّع منها بأنفسنا، ومن بينها Zara وGap، أسعارها لا تفوق الـ 90 دولار أميركيّ!

كيت ميدلتون بفستان من زارا
كيت ميدلتون بفستان من Zara سعره 90$، مصدر الصورة WPA Pool/Getty Images من موقع Insider

بيونسيه

المغنيّة العالميّة بيونسيه لا ترتدي دومًا ملابس باهظة، بفستانها في الصورة أدناه على سبيل الثال، حصلت عليه من متجر Walmart، وسعره هو فقط 17 دولار أميركيّ.

بيونسيه بفستان رخيص
مصدر الصورة: brightside

ميغان ماركل

منذ أن أصبحت من أفراد العائلة المالكة البريطانيّة، تغيّر ستايل ميغان ماركل، ولكنّها حافظت على تواضعها، فلم تمانع الحضور إلى مناسبات مختلفة بملابس حصلت عليها من متاجر غير فاخرة، مثل Marks & Spencer و Aritzia وZara.

ميغان ماركل بفستان رخيص
ميغان بفستان ثمنه 47$ من Aritzia/مصدر الصورة DAVID FISHER/SHUTTERSTOCK من موقع whowhatwear

جنيفر لوبيز

مخطئة إذا كنت تعتقدين أن جنيفر لوبيز لا ترتدي سوى قطع تختارها من Dolce & Gabbana وCHANEL وغيرهما من الدور الفاخرة، فهي تحصل على إطلالات مميّزة بملابس تتسوّقها من متاجر عاديّة، مثل Kohl’s وForever 21.

جنيفر لوبيز بملابس غير باهظة
لوبيز بجمبسوت بـ 35$/الصورة من FameFlynet Pictures من موقع livingly

إليزابيث بانكس

المخرجة والممثّلة والمنتجة إليزابيث بانكس ترتدي في الصورة أدناه فستانًا بقيمة 25 دولار أميركيّ، وهي تبدو به أنيقة جدًا، خصوصًا وأنّه ناسب شكل جسمها، ولون بشرتها وشعرها.

أنجلينا جولي

أكثر من مرّة، تألّقت أنجلينا جولي بأهمّ المناسبات بأزياء غير باهظة أبدًا، فهي لا تمانع ارتداء ملابس بأقلّ من 50 دولار أميركيّ، ورغم ذلك تبدو في غاية الجاذبيّة والتألّق.

انجلينا جولي بملابس رخيصة
أنجلينا بفستان من Wasteland سعره 25$/ مصدر الصورة: FilmMagic من موقع wmagazine

أنجلينا هي بالمناسبة من النجوم الذين يعيشون حياة الناس العاديين رغم ثرواتهم الطائلة، فهي لا تحبّ هدر الأموال على أمور غير ضروريّة، ويبدو أنّها تعلّم أولادها ذلك، حيث أطلّت بناتها على السجادة الحمراء برفقتها وهنّ مرتديات فساتينها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية