نجمات أدين أدوار أميرات وملكات في الأعمال الدرامية: من هي الأكثر شبها بشخصيتها؟

نجمات ادين ادوار اميرات وملكات في الاعمال الدرامية

نخبرك عن نجمات ادين ادوار اميرات وملكات في الاعمال الدرامية، وبرعن في تجسيد الشخصية المطلوبة، لدرجة اعتقدنا أنّ الشخصية هي من تلعب الدور، ولكن ذلك لا يمنع حدوث الأخطاء، مثل ما رصدنا أخطاء إخراجية في مسلسل The Crown.

ias

عرضت الكثير من الأفلام والمسلسلات على مرّ السنوات التي تسرد القصص الملكية، والتي يأخذ إخراجها مجهودًا كبيرًا، ليس فقط عند البدء بالتصوير، بل أيضًا عند البحث عن الممثلة الأفضل لتجسيد دور الملكة أو الأميرة. ومن تفوز بالدور هي محظوظة حقًّا، فتعرفي على أبرزهن.

إيما كورين بدور الأميرة ديانا

نجمات ادين ادوار اميرات وملكات في الاعمال الدرامية
يتّفق الكثيرون على أنّ إيما كورين أبدعت بدور الأميرة ديانا

عندما تمّ الكشف عن الممثلة التي ستلعب دور الأميرة ديانا في الجزء الرابع من مسلسل The Crown، صدم البعض لاختيار إيما كورين، إذ اعتقدوا أنّها لا تشبهها، ولكنها أثبتت العكس، إذ أتقنت الدور تمامًا، على الرغم من أن ملامح وجهها تختلف. 

إيميلي بلانت بدور الملكة فيكتوريا

نجمات ادين ادوار اميرات وملكات في الاعمال الدرامية
إميلي بلانت جسّدت دورة الملكة فيكتوريا ببراعة

اكتسبت إميلي بلانت شهرة كبيرة عندما أطلّت في فيلم The Devil Wears Prada، وبعدها بفترة ليست بطويلة، اختيرت لتجسّد دور الملكة فيكتوريا بسنوات شبابها، وأبدعت حقًّا، على الرغم من أنّها لا تشبهها أبدًا.

> لا يمكنك إبراز مشاعرك الحقيقية التي يتخلّلها التوتر، وكنت متوترة حيال لعب دور الملكة فيكتوريا أكثر من أية أدوار أخرى."

أوليفيا كولمان بدور الملكة إليزابيث الثانية

نجمات ادين ادوار اميرات وملكات في الاعمال الدرامية
الشبه كبير بين أوليفيا كولمان والملكة إليزابيث الثانية

كثيرات لعبن أدوار تجسّد شخصية الملكة إليزابيث على مرّ السنوات وبرعن، إلّا أنّ أوليفيا كولمان هي أكثر من جسّد الشخصية حقًا، وذلك في مسلسل The Crown، حيث أدّت الدور ببراعة، وأتقنت تنفيذ تعابير الوجه نفسها! وقد فازت بجائزة الإيميز وجائزة الغولدن غلوب عن دورها هذا.

كيت بلانشيت بدور الملكة إليزابيث الأولى

نجمات ادين ادوار اميرات وملكات في الاعمال الدرامية
لن تلاحظي من هي الملكة الحقيقية بينهما!

جسّدت كيت بلانشيت دور الملكة إليزابيث الأولى في فيلم Elizabeth: The Golden Age بإبداع، فهي تتقن تنفيذ أيّ دور يُعطى لها، وإذا شاهدت الأفلام التي تلعب فيها أدوار البطولة ستكتشفين ذلك.

سيرشا رونان ومارغوت روبي

نجمات ادين ادوار اميرات وملكات في الاعمال الدرامية

يجمع فيلم Mary Queen of Scots بين عدد من أهمّ النجوم، ومن بينهن Saoirse Ronan التي لعبت دور ماري ملكة اسكتلندا، وابنة عم الملكة إليزابيث الأولى التي لعبت دورها في الفيلم نفسه مارغوت روبي، والاثنتان جسّدتا دورهما ببراعة.

وأخيرًا، ننصحك بمشاهدة هذه الأفلام والمسلسلات التي تعرض على مختلف المنصّات، ولا تفوتي أيضًا مشاهدة أفضل الوثائقيات التي تعرض على نتفليكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية