نجمات اليوم يقلدن أيقونات الأمس

لا ندري إذا كان التأثير القوي لأيقونات الجمال هو السبب، أو لأنّ إطلالاتهنّ مناسبة لكل الحقبات، إلا أنّ ما ندركه حقاً هو أنّ ظاهرة التقليد متفشيّة بين نجمات هوليوود، اللواتي لم يخفين تأثرهنّ بالأيقونات، فظهرن بالماكياج والشعر والإطلالة نفسها، من دون أي تغيير يذكر!

ias

 

                                    ماذا قالت الأيقونات عن الجمال؟

 

سكارليت جوهانسن أدت دور مارلين مونرو في إعلانها لمجموعة ماكياج دوتشي اند غابانا، فظهرت بإطلالة الريترو مع الشعر الأشقر والشفاه الحمراء، والأمر كان مقصوداً لأنّ مارلين كانت مصدر إيحاء المجموعة، وفي ملامح سكارليت ما يذّكرنا بها. أمّا النجمة الجذابة إيفا مانديز فظهرت بالشال الملفوف على الرأس، والشامة، والماكياج لتذّكرنا بالرائعة صوفيا لورين. 

 

                                     إيفا مانديز تبوح بأسرارها 

 

النجمة الناعمة نتلي بورتمان، لم تخف يوماً تأثرها بأودي هيبرمان، ولم تتوان عن إظهار ذلك من خلال تقليد إطلالاتها، بالشعر المرفوع وعقد اللؤلؤ والماكياج الناعم والحاجبين العريضين، وفي إحدى إعلانات عطور Guess ظهرت كلوديا شيفر بإطلالة أعادت إلى أذهاننا بريجيت باردو خصوصاً في ما يتعلّق بالشعر وحركة الشفتين. 

 

وأخيراً ثوب زفافكيت ميدلتون الذي حاز إعجاب العالم أجمع، وتحوّل إلى موضة بحد ذاتها، ومصدر إلهام للعديد من مجموعات فساتين الزفاف، هو تصميم مشابه لفستان غريس كيلي الذي ارتدته في زفافها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية