نجمات بفساتين سهرة باللون الأصفر: إطلالات رائعة وأخرى فاشلة!

نجمات بفساتين سهرة باللون الاصفر

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لأنطوان القارح antoinekarehcouture@

لفتتنا اطلالات نجمات بفساتين سهرة باللون الاصفر تألّقن بها في صيف العام 2021، منهنّ نجحن بجذب الأنظار بروعتهنّ، وأخريات اضطررن لتحمّل انتقادات المتابعين، لأسباب عدة، منها عدم اختيار الملابس المناسبة لشكل الجسم، أو لأن الأصفر لم يناسب تدرّج البشرة…

ias

لترتدي فستانًا باللون الأصفر، عليك أن تمتلكي الجرأة الكافية لذلك، وأن تكوني جاهزة لسماع آراء متنوعة، والنجمات هذا الموسم تجرّأن وقمن بهذه الخطوة، حيث تألقن بفساتين سهرة بمختلف تدرّجات الأصفر في أهم المناسبات، وفي ما يلي، جولة على أبرزهنّ.

نادين نسيب نجيم

في هذه الإطلالة، تألّقت نادين نسيب نجيم بفستان أصفر رائع من تصميم زهير مراد، وانقسمت الأراء بين من وجد كل ما في اللوك مثاليًا، وبين من انتقدوا قصة الفستان على جسمها، أو الحذاء الذي اعتبروه غير متناسقًا مع الفستان، أو تسريحة شعرها التي وجدوها غير لائقة بالفستان.

سيرين عبد النور

نظرة واحدة إلى إطلالة سيرين عبد النور هذه كفيلة بجعلنا نتحمّس لارتداء فستان سهرة بهذا اللون، فقد تألّقت بتصميم من إبداع أنطوان القارح لحضور حفل زفافه، ونسّقته مع صندال بالكعب العالي وحقيبة كلاتش براقة باللون الفضي، فتميّزت بإطلالة خالية من أيّ خطأ.

ياسمين صبري

تألقت ياسمين صبري في حفل زفاف حضرته بفستان فاخر من تصميم نيكولا جبران، بدا مثاليًا على لون بشرتها، ورغم قصّة أكتافه الرائعة، إلّا أن بعض نقّاد الموضة والمتابعين رأوا أنها لا تتناسب مع كتفيها العريضين. لذا، كان عليها التقيّد بنصائح الموضة لصاحبة الكتفين العريضين.

ليوني هان

خطفت عارضة الأزياء ليوني هان الانظار في مهرجان البندقيّة السينمائيّ بسبب هذا الفستان الذي ارتدته، والذي يعكس شخصيّتها الجريئة بكلّ ما فيه! فلونه الأصفر مشرق جدًا، وتنورته الطويلة تألّفت من الكثير من الكشاكش، وقصّة صدره لافتة. إطلالة رائعة حقًا.

بيانكا بالتي

تعرّضت عارضة الأزياء الإيطاليّة بيانكا بالتي للانتقادات بسبب هذا الفستان الذي ارتدته، رغم أنه من تصميم Dolce & Gabbana، ففئة كبيرة من المتابعين رأت أنّه قد يكون أنسب لجلسة تصويرية أو لحفل الميت غالا مثلًا، وتمنّوا لو أنها ارتدت فستانًا أكثر أناقة. 

بوبي ديليفين

فستان أنيق، أنثوي ولافت ارتدته بوبي ديليفين خلال حضورها مهرجان كان السينمائي، وهو من تصميم دولتشي أند غابانا، ولكن كان ليبدو أروع عليها لو أنّها تتميز ببشرة سمراء.

مهلاغا جابري

حضرت أزياء المصممة السعودية إيمان العجلان مهرجان البندقية السينمائي بقوّة على السجّادة الحمراء، إذ تألّقت بها أكثر من نجمة، ومن بينهن مهلاغا جابري التي ارتدت هذا الفستان الأصفر الفاخر الذي منحها إطلالة في غاية الجمال، إضافة إلى فساتين أخرى من إبداع المصمّمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية