نجمات تركيا بفساتين رائعة في حفل الفراشة الذهبيّة

النجمات التركيات في حفل الفراشة الذهبية

مصدر الصور: حسابات انستغرام ozgeyagizz@ و simaybarlass@ وhafsanur.sancaktutan@

لفتت النجمات التركيات في حفل الفراشة الذهبية الأنظار بإطلالاتهنّ التي أتت مذهلة جدًّا، خصوصًا وأنّ معظمهنّ تألّقن بفساتين بقصّات ناعمة وجذّابة واعتمدت صيحات جماليّة ضاعفت جاذبيتهنّ، ومن بينها صيحات مكياج رائجة لهذا الشتاء.

ias

فقد تألّقن بتصاميم تحاكي المعايير الأساسيّة للإطلالة المثاليّة، بما فيها شكل الجسم ولون البشرة، ونسّقنها مع مجوهرات منحتهنّ لمسات إضافيّة من الفخامة، وصيحات جمالية ملفتة. وفي ما يلي، أبرز ما لفتنا من تلك اللوكات.

إطلالة أوزجي ياغيز

كلّ ما في إطلالة الممثّلة أوزجي ياغيز التي تألّقت بها في هذا الحدث كان رائعًا، فقد ارتدت فستانًا أبيض بقصّة الكتفين المنسدلين، وبفتحة عند البطن، ولفتت الأنظار بتسريحة الويفي العريض، وبمكياجها الناعم الذي جمع بين عناصر ضاعفن جاذبيّتها، أبرزها ظلال الجفون الزهريّة، الآيلاينر الناعم، والهايلايتر الخفيف على زاوية العين.

سيماي بارلاس

تألّقت سيماي بارلاس بفستان أسود من تصميم Yves Saint Laurent، تميّز بقصّة جمعت بين الأناقة و الجرأة، إذ أتى مفتوحًا على منطقة الصدر، ومع شقّ جانبيّ بالتنورة. وفي حين أتت تسريحة شعرها ناعمة، تميّز مكياجها بالجرأة، حيث جمع بين صيحات قويّة، تمّ تطبيقها باحتراف، وذلك أمر في إمكانك النجاح به، في حال اتّبعت نصائح لتطبيق مكياج عيون وحواجب.

إطلالة أوزجي أوزاكار

تألّقت النجمة أوزجي أوزاكار بإطلالة من توقيع المصمّم Cihan Nacar، جمعت بين جرأة الفستان القصير ورقيّ الوشاح الذي أتى منسدلًا خلفها. ومن أكثر ما لفت الأنظار في إطلالتها الجماليّة، تسريحتها، حيث تركت شعرها الكيرلي على طبيعته.

إطلالة نباهة تشهره

جذبت نباهة تشهره الأنظار أيضًا في هذا الحدث، بفستانها الذي صمّمه المصمّم Cihan Nacar الذي تميّز بلون أزرق ملفت. وقد اعتمدت معه تسريحة الكعكة المرفوعة، ومكياج تم تنسيق فيه أحمر الشفاه النيود مع بلاش برونزيّ وظلال جفون قريبة للون الفستان.

إطلالة هافسانور سانجاك توتان

اختارت هافسانور سانجاك توتان فستانًا أسود بقصّة محتَشَمة مع أكمام طويلة بأطراف كبيرة من الساتان، ونسّقته مع مجوهرات فاخرة من كارتييه. وقذ اعتمدت معه مكياجًا مشرقًا منحها المزيد من التألّق، من خلال ظلال الجفون ذات التدرّجات المعدنيّة، وأحمر الشفاه اللامع.

وبالحديث عن هذه الدار، نذكّرك بأننّا أخبرناك سابقًا عن أجمل تصاميم ساعات كارتير نسائي، والتي تجمع بين الأناقة بعناصرها، والحرفيّة العالية بتنفيذ تصميمها والحركات التي تعمل بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية