بعد تداول صور آيشواريا راي.. نجمات جميلات حتى بعد اكتسابهن لوزن زائد

نجمات جميلات حتى بعد اكتسابهن لوزن زائد ومنهن آيشواريا راي

مصدر الصورة: حساب انستغرام Sherine Abdel-Wahab@ Aishwarya Rai Bachchan@

بعد تداول صور آيشواريا راي نجمات جميلات حتى بعد اكتسابهن لوزن زائد، غالبًا ما تسيطر فكرة النحافة وشكل الجسم المثالي، على اهتماماتنا الجمالية، لكن يبدو أن عصر الصورة المثالية قد ولى اليوم، وهو ما بتنا نلاحظه عند بعض النجمات اللواتي اكتسبن الوزن الزائد وبقين جميلات للغاية.

ias

وبعد انتشار صور، آيشواريا راي تتعرض للتنمر بعد ظهورها بوزن زائد في أسبوع باريس للموضة، ما رأيكِ بتذكر أبرز النجمات اللواتي حافظن على جمالهن بعد زيادة وزنهن.

آيشواريا راي تتعرض للتنمر

بعد مشاركتها في فعاليات أسبوع الموضة في باريس، انتشرت صور الفنانة الهندية، آيشواريا راي، بوزن زائد، لم يفقدها جمالها على الإطلاق، لكنها في الوقت ذاته تعرضت لموجة من حملات التنمر التي طالبتها بالحفاظ على شكلها الخارجي، ويبدو أن راي لها رأي آخر بتجاهل هذه التعليقات السلبية.

صورة مسرّبة لكندا علوش

على الرغم من ابتعادها عن الأضواء مؤخرًا، وانشغالها بتربية طفليها، خاصًة بعد وضعها لمولودها الثاني، انتشرت صورة مسّربة لكندا برفقة زوجها، الممثل المصري عمرو يوسف، مع مطرب المهرجانات، عبد الباسط حمودة، بدت فيها بملامح مختلفة، مع اكتسابها للوزن بشكل واضح.

جمال شيرين لم يتغير

لم تكن السنوات الأخيرة، على حياة شيرين الشخصية، مريحة للغاية، وهو ما يفسّر اكتسابها للوزن بشكل ملحوظ، لكن هذا الموضوع لم يفقد شيرين جمالها، بل على العكس تمامًا، كما يمكنكِ الإطلاع على صورتان جديدتان لشيرين عبد الوهاب بدون مكياج تكشفان عن حالها النفسيّة!

عارض اليسا الصحي لم يكن سهلًا

تعرّضت اليسا، منذ سنوات، لإصابتها بسرطان الثدي، الأمر الذي ربطه البعض بزيادة وزنها المفاجئ، نتيجة خضوعها للعلاجات المستمرة، ورغم أن اليسا عودتنا على رشاقتها المعهودة، إلّا أن امتسابها للوزن لم يفقدها جاذبيتها على الإطلاق.

ديانا كرزون اكتسبت الوزن بعد الحمل

المجهود الذي بذلته، ديانا كرزون، لفقدان الوزن، عند بداية صعودها، أمر لافت للغاية، لكن نمرّ نحن النساء، خلال عملية الحمل والولادة، بمتغييرات تطال شكل جسمنا بالكامل، وهو ما حدث مع ديانا بعد ولادة طفلها، حيث أبرزت الصور، اكتسابها للوزن، وهو أمر طبيعي بعد الولادة مباشرة

كما يمكنكِ الإطلاع على صور تكشف التغيرات في وجوه النجمات قبل وبعد خسارة الوزن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية