نجمات حافظن على حواجبهن الطبيعية منذ الصغر

نجمات حافظن على حواجبهن الطبيعية منذ الصغر

هذه الصورة مأخوذة من صفحة فيسبوك الرسمية للنجمة نيلي كريم

فئة من أجمل النجمات حافظن على حواجبهن الطبيعية ولم يتخلين عنها منذ الصغر ولا شك بأن هذا التميز عزز جمال إطلالتهن الطبيعية فمن النادر جدا في هذه الأيام أن تجدي ممثلة مشهورة من دون تعديلات جمالية كثيرة أبسطها والميكروبليدنج لحاجبيها.

ias

على الرغم من انتشار موضة رسم الحواجب بتقية التاتواج أو الميكروبليدنج بعض النجمات فضلن الحفاظ على إطلالتهن الطبيعية بعيداً عن أي تقنية حديثة اليك أشهرهن وأكثرهن جمالاً في العالم:

نيلي كريم

لا يتوقف الأمر مع نيلي كريم على شعيرات حواجبها الطبيعية، بل على كامل إطلالتها التي حافظت عليها بعيداً عن نفخ الخدود وتغيير التكاوين. وتتميز لاسيما بأنها تحافظ على شعيرات حاجبيها منذ الصغر وهو ما يعزز أكثر طبيعة إطلالتها ويساهم في حفاظها على لوك شبابي ساحر. 

توبا بويوكستون

ليست بحاجة حتى للمكياج كي تظهر جمالها، فإن طبيعة إطلالتها الجذابة جعلتها من أجمل نساء العالم. لم تخضع توبا لعمليات التجميل وهي تحب أن تحافظ كثيراً على طبيعة إطلالتها من خلال ترك حاجبيها من دون تقليم أو حتى تنظيف، وترك أسنانها أيضاً غير مصفوفة بشكل مثالي. الماكياج يزيدها جمالاً وجاذبية لكنها من دونه أيضاً تتمتع بإطلالة ساحرة.

بروك شيلدز

لا تزال بروك حتى اليوم وهي في الـ 55 من عمرها تحافظ على إطلال حاجبيها الطبيعية من دون أن تزيل شعرة واحدة منذ صغرها. لطالما اعتُبر جمالها الطّبيعي مثالي فهي فعلاً تتألق بتكاوين مكتملةخالية من أية شائبة ولا تزال حتى اليوم مع أنها لم تخضع لأي عملية تجميل تُذكر. تتمتع بروك لاسيما بحواجب أيقونية تتمنى كل امرأة الحصول عليها.

بيرين سات

نجمة العشق الممنوع التي اشتهرت بجمالها وأناقتها، هي أيضاً وعلى الرغم من أن الفراغات تملأ حاجبيها لا تزال تحافظ على إطلالتها الطّبيعية بعيداً عن التاتو أو أي تقنية أخرى، وهذا الشيء لم يقلل شأنا من جمالها على الإطلاق بل على العكس عزز جاذبية شكلها الطبيعي.واسترجعي مع ياسمينة كيف بدا شكل بيرين في مسلسل فاطمة حيث كانت تظهر في معظم الأوقات من دون مكياج

نسليهان أتاغول

بدأت نسليهان أدوارها التمثيلية وهي صغيرة، واليوم أصبحت شتبة متزوجه وهي لا تزال تحتفظ على الإطلالة نفسها التي أطلت بها آنذاك. وأكثر ما يُبرز طبيعة جمالها هي حواجبها الطّبيعية التي لا تزال تحافظ عليها من دون أن تخضغ لأي تقنية تملأها بها عى الرغم من بعض الفراغات البارزة.

صوفيا فيرغارا

هي في الـ 48 من عمرها ولا تزال تتألق بحواجب ممتلئة وجميلة، كما لو أنها لا تزال في سن المراهقة. لا شكّ بأن شعيرات حاجبيها الطّبيعية تعزز أكثر شباب إطلالتها الا أننا لا يمكن أن ننكر أنها في بعض الأحيان تعمد على تحديدها بالمكياج كي تبرز كثافتا وتحدد رسمتها بشكل مشرق، لاسيما وأنها تعلم جيداً كيف تُتقن إطلالتها كإمرأة اربعينية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية