نجمات حلقن شعرهن بالكامل..آخرهن أسما شريف

نجمات حلقن شعرهن بالكامل

مصدر الصورة: حساب انستغرام asma.sherif.moneer@ kristenstewartx@

نجمات قررن حلق شعرهن بالكامل، كانت آخرهم أسما شريف، في خطوة اعتبرها العديد صادمة وجريئة للغاية، لكن يبدو أن هناك أسباب للقيام بذلك.

ias

تعددت الأسباب والنتيجة واحدة، حلق الشعر بالكامل على طريقة “الزيرو”، نجمات قمن بهذه الخطوة إما بسبب أعمالهم الفنية أو لأسباب شخصية. يمكنكِ الإطلاع أيضًا نجمات واجهن مشاكل عائلية بعد طلاقهن.

أسما شريف

تعتبر اسما شريف، آخر النجمات اللواتي قررن حلق شعرهن، حيث أطلت في مهرجان القاهرة للدراما، حليقة الرأس، وسبب قيامها بهذه الخطوة الجريئة، تعرضها لأزمة صحية تسببت في سقوط شعرها.

شيرين

بسبب أزمة طلاقها، قررت شيرين حلق شعرها، وجاء في تصريحات لها، أنها قامت بهذه الخطوة كعقوبة لنفسها، ولجعل زوجها يجبر على طلاقها بعد رؤيتها حليقة الرأس، شيرين أيضًا أكدت فيما بعد أنها كانت تعاني أزمة نفسية حادة، أدت لقيامها بحلق شعرها. يمكنكِ الإطلاع أيضًا لماذا نحب شيرين عبد الوهاب برغم كل ما تفعل؟

جادا سميث

قررت زوجة الممثل ويل سميث، حلاقة شعرها بالكامل، بعد تشخيصها بمرض “الثعلبة” عام 2018، حيث كانت تعاني من تساقط شعرها باستمرار، الأمر الذي أجبرها على قيامها بهذه الخطوة.

كريستين ستيورات

تعتبر كريستين ستيورات، جريئة دائمًا في اطلالاتها ولوكاتها، وعندما عرض عليها فيلم “تحت الماء” التي جسدت فيه دور مهندسة تعمل على منصة نفط في قاع المحيط، قررت حلق شعرها ليتناسب أدائها مع الشخصية المطلوبة.

تشارليز ثيرون

قررت النجمة العالمية تشارليز ثيرون، خلال قيامها ببطولة فيلمها Mad max، أن تقوم بحلق شعرها ليتماشى مع دور الشخصية التي تؤديها في هذا العمل.

تشارليز لم تكتفِ بحلق شعرها، بل قامت بتصوير قيامها بذلك، ومشاركة متابعيها معها. يمكنكِ الإطلاع أيضًا نجمات انتقمن من أزواجهنّ بعد الانفصال بطرق ذكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية