نجمات ديزني بعد أكثر من 10 أعوام : لن تتعرفي إلى البعض منهن

Face, Person, Human

شاهدي كيف أصبحت نجمات ديزني بعد أكثر من 10 أعوام ولاحظي التغيرات التي طرأت عليهن بعد إجراء بعض الإجراءات التجميلية.

ias

من منا لم ينشأ على مسلسلات وأفلام ديزني التي شاهدناها وتعلقنا بأبطالها في السنين الماضية الطويلة، ولا شك أن شكل أبطال هذه المسلسلات تغير بشكل كبير جراء عمليات التجميل أو بعد إكتساب الوزن الكبير، شاهدي وإحكمي بنفسك.

ديمي ليفاتو

هي من النجمات اللواتي فزن بألقاب جمالية في البدايات بحيث حصلت على لقب جمالي في سن الثامنة الذي خوّلها لتصبح ممثلة وبطلة في ديزني، وديمي كانت تتمتع بملامح ناعمة وشفاه مرسومة وحواجب رفيعة جدًا إلا أنها تغيرت بشكل كبير في السنوات الأخيرة بحيث إكتسبت الكثير من الوزن بسبب معاناتها من الإضطرابات في الأكل وغيرت تسريحة شعرها الى التسريحة الصبيانية وخضعت لتكبير الشفاه وتكثيف الحواجب.

زيندايا

برزت الطفلة زيندايا بشكل كبير في الأدوار التي أدتها في ديزني التي فتحت لها أبواب الشهرة وعُرفت بملامحها الطفولية البريئة التي لا زالت تتمتع بها حتى اليوم، وبعد هذه السنوات أصبحت زيندايا رائدة في عالم الموضة وأيقونة في الجمال والأناقة.

مايلي سايرس

عرفناه بدور هانا مونتانا على قناة ديزني بأربعة مواسم بحيث كانت تتمتع بإبتسامة بريئة، حواجب رفيعة وعيون مبطنة، وشعر بني لتقوم بتغير جذري على إطلالتها بدءًا من تغيير لون وستايل الشعر، الملابس، وإجراء أكثر من عملية تجميل أهما شد الجفون.

ومن هنا ، إكتشفي صيحات موضة ستجعلك أجمل من أميرات ديزني في عام 2022!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية