نجمات عربيات وعالميات يرتدين تيشيرت زهير مراد لمساندة بيروت

نجمات عربيات وعالميات يرتدين تيشيرت زهير مراد لمساندة بيروت

ارتدت نجمات عالميات تيشيرت زهير مراد لمساندة بيروت والتي حملت عبارة انهضي من تحت الرماد. وقد كان المصمم قد أطلقها في خطوة منه لدعم المتضررين من الانفجار، إذ سيعود ريع بيعها بنسبة 100% لدعم جهود الإغاثة التي تقوم بها جمعية فرح العطاء Offre Joie، وهي خطوة رائعة منه على الرغم من أنّ متجره هو من أبرز دور الأزياء التي دمّرها انفجار بيروت.

ias

لم تمرّ ساعات على إطلاق زهير مراد تيشيرت كُتِب عليها عبارة Rise From The Ashes، أي انهضي من تحت الرماد، حتّى سارع مشاهير العالم إلى شرائها ونشر صورهم وهم يرتدوها، في خطوة منهم لمساندة لبنان، ومن بينهم نجمات عربيات وعالميات، اخترنها إمّا باللون الأبيض وإمّا بالأسود، ونسّقنها بطرق مختلفة. ياسمينة جمعت لكِ صور أبرز النجمات اللواتي ارتدينها، لتستوحي منهنّ، وتتسوّقيها لتدعمي بيروت بدوركِ!

الممثلة صوفيا فيرغارا

الممثلة صوفيا فيرغارا هي من أوّل من سارع إلى شراء هذه التيشيرت، وقد اعتمدتها بطريقة مواكبة للموضة، إذ ربطتها على الجانب ونسّقتها مع سروال جينز أبيض، وعقد ناعم توسّطه حجر أخضر أضفى عليها الأنوثة والتميّز.

سيرين عبد النور

انضمّت سيرين عبد النور لحملة زهير مراد لمساندة المتضررين جراء انفجار مرفأ بيروت، فاختارت التيشيرت باللون الأسود وربطتها على الجانب لإضفاء لمسات مميزة، ونسّقتها مع سروال جينز أزرق.

Devon Windsor

أثبتت عارضة الأزياء Devon Windsor دعمها لبيروت، وسارعت إلى شراء التيشيرت لدعم مبادرة زهير مراد لمساندة بيروت، فاعتمدتها على طريقة الكروب توب، ونسقتها مع جينز أزرق وحزام أسود.

كورتني كوكس

اختارت بطلة مسلسل Friends، الممثلة كورتني كوكس، التيشيرت التي أطلقها زهير مراد لمساندة بيروت، باللون الأبيض، ونسّقتها مع سروال أبيض وضعتها فوقه. إطلالة رائعة خصوصًا لهذا الموسم، فاستوحيها منها، ولكن لا تنسي اتّباع قواعد الموضة لمن تحبّ الملابس باللون الابيض.

أنا ديلو روسو

محرّرة الموضة والصحافية الإيطالية Anna Dello Russo نسّقت التيشيرت ضمن إطلالة صيفية لافتة، إذ اختارتها باللون الابيض، وارتدتها مع شورت أزرق قصير وضعتها تحته.

كورتني كارداشيان

نجمة الواقع كورتني كارداشيان دعمت بدورها المتضررين جراء انفجار مرفأ بيروت، ونسّقت التيشيرت باللون الأبيض مع شورت أسود ضيّق. إطلالة صيفية جريئة ومريحة، لا تتردّدي باعتمادها بنفسكِ.

جينفر لوبيز

تنسيق رائع اعتمدته جينيفر لوبيز بعد اختيار تيشيرت زهير مراد لمساندة المتضررين من الانفجار، إذ انتقتها باللون الأبيض وارتدتها مع شورت أبيض قصير بقصّة الخصر العالي، وما ضاعف روعة إطلالتها، المجوهرات التي تنوّعت بين الأقراط الدائرية وعقدين زيّنا رقبتها، وسوار كبير أسود وذهبي.

Madalina Diana Ghenea

إطلالة جريئة اعتمدتها الممثلة وعارضة الأزياء الرومانية Madalina Diana Ghenea، إذ اختارت تيشيرت زهير مراد لمساندة بيروت، وارتدتها لوحدها على شكل فستان قصير.

أوليفيا كولبو

الانفلونس أوليفيا كولبو اعتمدت التيشيرت بطريقة رائعة، فقد اختارتها باللون الأبيض، ونسّقتها مع سروال جلديّ أسود بقصّة الخصر العالي. إطلالة مثاليّة لتعزّ.ي جمال جسمكِ ولتكوني أكثر جاذبيّة.

كارن وازن وزوجها

ريّا أبي راشد

الممثلة يسرى

شانينا شايك

درّة زرّوق

كثير من مشاهير العالم يدعمون حملة زهير مراد، وهي مبادرة رائعة منهم تثبت إنسانيّتهم وتعاطفهم تجاه المتضررين من الكوارث. فبهذه الحملة، يثبت زهير مراد انسانيّته تجاه أبناء بلده لبنان حتّى ولو تأثّر هو بنفسه من الانفجار الذي حطّم داره الذي يقع قبالة المرفأ الذي انفجر. وقد أكّد المصممون اللبنانيون أنّهم سينهضون من جديد، ليواظبوا على رفع اسم لبنان عاليًا بأجمل تصاميمهم. 

اضغطي هنا لشراء التيشرت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية