نجمات عربيّات اخترن فساتين بقصّة صدر مميّزة لإطلالاتهنّ

فساتين نجمات واطلالات جريئة

مصدر الصورة: حساب انستغرام karessbasharofficial@

تلفتنا، اطلالات نجمات عربيات بفساتين جريئة، وهو ما لاحظناه مؤخرًا، عند نجمات عربيّات اخترن فساتين بقصّة صدر مميّزة لإطلالاتهنّ.

ias

اختارت، مايا دياب، ميريام فارس وكاريس بشار، فساتين مفتوحة الصدر، بشكل جريء، مؤخرًا، فكيف بدت هذه الإطلالات؟ كما يمكنكِ الإطلاع على نجمات ظهرن بلوكات غريبة ومثيرة للجدل في الفترة الاخيرة

كاريس وإطلالة بيضاء متناسقة

انتشرت صور الممثلة، كاريس بشار، أثناء حضورها، مهرجان الفضائيات العربية في القاهرة، حيث ارتدت خلاله، فستانًا طويلًا، من اللون الأبيض، امتاز بأكتافه المفتوحة، مع أكمام منسدلة على الكتفين بشكل ناعم، أما من ناحية الصدر، فجاء مفتوحًا بشكل جريء، على شكل مثلث منخفض الفتحة، لكن نوع القماش وموديل الفستان، استطاعا جعل هذه الفتحة، تبدو متناسقة مع الفستان، وهذا اللوك جعل كاريس ضمن أجمل 6 إطلالات للنجمات في مهرجان الفضائيّات العربيّ

مايا دياب تختارجمبسوت فضي

اختارت مايا، خلال إحدى إطلالاتها، جمبسوت فضي لامع، أرفقته بعقد من الألماس على رقبتها، وشعر مرفوع بطريقة تتناسق مع شكل الإطلالة، لكن هذا اللوك، بدا جريئًا للغاية، خاصًة عند منطقة الصدر، حيث جاء مفتوحًا، على شكل مثلث منخفض، وليس خفيًا، جرأة مايا في اختيار إطلالاتها المعتادة، لكن البعض اعتبر هذه الإطلالة جريئة للغاية، ما رأيكِ بهذه الإطلالة؟

ميريام فارس بفستان أرجواني

خلال إحيائها، لأحد الأعراس الخاصة، في السعودية، اختارت المغنية، ميريام فارس، فستانًا أرجوانيًا منفوخ الشكل، ورغم لون الفستان الرائع، إلّا أن هذه الإطلالة، لم تكن موفقة، فشكل الفستان، الذي جاء ضيقًا من ناحية الصدر، ليتوسع من الأسفل، لم يكن ذو تصميم متناسق، فضلًا عن فتحة الصدر الجريئة.

حيث جاءت على شكل مثلث مفتوح بشكل مبالغ به، فضلًا عن كون هذه الفتحة غير متناسقة مع مقاس ميريام وجسمها، ما جعل هذا الفستان حديث رواد المواقع، الذين اعتبروا أن خيارات فارس مدروسة دائمًا، وأن هذه الإطلالة لا تمثل خياراتها الناجحة. إقرئي أيضًا أبرز إطلالات باميلا الكيك في مسلسل “كريستال”

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية