نجمات مسلسل الخائن قبل وبعد التجميل وفروقات أكثر واضحة

نجمات مسلسل الخائن قبل وبعد التجميل وفروقات أكثر واضحة

مصدر الصورة: حساب مرام على إنستغرام

سنعرض معك في المقال التالي صور نجمات مسلسل الخائن قبل وبعد التجميل لتكتشفي الفروقات الأكثر من واضحة التي طرأت عليهم.

ias

منذ بدء عرضه ومسلسل الخائن أصبح محور اهتمام الجميع والترند الأول على مواقع التواصل الإجتماعي، وتعلق الكثير بأطاله خصوصًا النجمات اللواتي أدين أدوارهن ببراعة واحترافية، ومن هنا أتيناك بصور تبين الفرق الواضح بين صور بطلاته قبل وبعد عمليات التجميل.

مرام علي

لا يمكننا أن ننكر أن مرام تتميز منذ نشأتها وبدايتها بجمال جذاب ومميز جعلها من أجمل ممثلات الشاشة العربية، وبالنظر الى الصورتين يمكننا أن نؤكد أنها خضعت لبعض التعديلات الجمالية التي زادتها جمالًا!

قامت مرام بتعديلات واضحة منها الفيلر والبوتوكس في الوجه، تغيير لون الشعر والتعديل في شكل الحواجب، وتجدر الإشارة أنها تعترف بهذه التعديلات أمام الجميع وتشارك المتابعين بالأجراءات التي تقوم بها.

سلافة معمار

لعل أكثر نجمة بدا عليها التجميل والتغير هي النجمة سلافة معمار التي خضعت لتحولات جمالية ملحوظة أحدثت فروقات واضحة في مظهرها. ففي القادم، كانت تتمتع سلافة التي تصدر عطرها الترند في المسلسل بملامح جمال طبيعية وجذابة للغاية، إلا أنها تمكنت من الحفاظ على جاذبيتها وتألقها مع إجراء القليل من الشد وحقن الفيلر والبوتوكس

ريتا حرب

من المعروف أن الممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب التي تعرضت منذ حوالي ثلاثة أعوام لحادث سير في تركيا فازت في عام بلقب ملكة جمال الإعلاميات العرب فمنذ أول ظهور لها وريتا تسحر المتابعين والمشاهدين بجمالها وجاذبيتها التي عدلّت عليهما قليلاً لتزداد جمالاً وأناقة وجاذبية.

ومن هنا، إليك نجمات بأنف مثالي تظنينه صنيعة عمليات تجميل إلا أنه طبيعي!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية