نجمات مغربيات أكثر جمالًا من بسمة بوسيل

نجمات مغربيات جميلات

مصدر الصورة: حساب انستغرام bassmaboussel@

نخبرك اليوم عن نجمات مغربيات جميلات أكثر جاذبيّة من بسمة بوسيل التي لطالما لفتت الأنظار بملامح وجهها الناعمة، وإطلالاتها الأنثويّة المميّزة، والتي جعلتها مصدر إلهام لكثيرات في عالمي الموضة والجمال. وقد سبق أن عرضنا لك صورها ضمن مقال عن شكل النجوم في ستار أكاديمي.

ias

حقّقت بسمة بوسيل شهرة كبيرة في العالم العربيّ، خصوصًا بعدما تزوّجت بالنجم الشهير تامر حسني. وإضافة إلى صوتها، أُعجب الكثيرون بجمالها، كما بإطلالاتها العصريّة، وخصوصًا تلك التي تتألّق فيها بالقفطان المغربيّ. ولكن، إضافة إليها، تحتضن المغرب عددًا من أجمل النجمات، واللواتي يتّفق البعض على أنهنّ يتفوّقن عليها جمالًا، فتعرّفي عليهنّ معنا في ما يلي، وقارني بنفسك!

ابتسام تسكت

تجذب كتبة الأغاني ابتسام تسكت الأنظار بملامح وجهها الجذّابة التي تعكس الجمال الشرقيّ الاستثنائيّ، وهي تعزّز روعتها من خلال اعتماد صيحات مكياج تناسبها، مثل مكياج العيون الدخانيّة وأحمر الشفاه الزهريّ المطفأ اللمعة، إضافة إلى صيحات مكياج شرقيّة مميّزة، مثل الكحل الممدود.

دعاء اليحياوي

هي جميلة أخرى من مملكة المغرب، وإنّها تدهش الأنظار بجاذبيّتها التي تحرص على إظهارها من خلال التركيز على اعتماد صيحات مكياج تساعدها بذلك، وكذلك تسريحات شعر تزيدها تميّزًا.

يسرا سعوف

تنقسم الآراء بين من يرى يسرا سعوف أجمل من بسمة بوسيل، وبين من يؤكّد العكس. وحتّى ولو أنّها أجرت أكثر من عمليّة وتقنيّة تجميل، إلّا أنّها تنجح في كلّ مرّة تطلّ بها، بلفت الأنظار وترك انطباع يخلد في الذاكرة عن جمالها.

جيهان كيداري

لم تُجرِ جيهان كيداري الكثير من عمليّات التجميل التي غيّرت مظهرها كثيرًا، إنّما حرصت على أن تجمّل ملامح وجهها من دون أن تُحدث فرقًا كبيرًا. هي تلفت الأنظار بملامح وجهها الشرقيّة، وكذلك بشعرها الأسود الذي تعتمده بتسريحات تعزّز أناقتها.

ختامًا، وبالحديث عن النجمات المغربيّات، قد يهمّك الاطّلاع على صور تُظهر مراحل تغيّر شكل دنيا بطمة منذ بدايتها حتّى اليوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية