نجمات نحيفات يتنافسن على لقب الإطلالة الأكثر أناقة ومن بينهن عربيّة

نجمات نحيفات يتنافسن على لقب الإطلالة الأكثر أناقة

نجمات نحيفات يتنافسن على لقب الإطلالة الأكثر أناقة

نخبرك عن نجمات نحيفات يتنافسن على لقب الإطلالة الأكثر أناقة، إذ يحترفن تنسيق الملابس بما يعزّز جاذبيّة إطلالاتهنّ، علمًا أنهنّ يتعرّضن للكثير من الانتقادات السلبيّة من فئة من المتابعين، كما الأمر في ما يتعلّق بنجمات شهيرات أثبتن أنّ الجمال لا يعتمد على مقاس الجسم.

ias

ورغم أنّ النحافة هي من المعايير التي يعتبرها الكثيرون أساسيّة للجسم المثاليّ، إلّا أنّها عندما تزيد عن حدّها، تعرّض صاحبتها لموجة كبيرة من السخرية، لبغضّ النظر عن السبب وراء هذه النحافة. ومن بين النجمات، كثيرات تلفتنا نحافتهنّ المثيرة للقلق، وفي ما يلي أبرزهنّ، وما نتعلّمه منهنّ للوك ملفت.

هاندا أرتشل

تثير هاندا أرتشيل قلق جمهورها مع كلّ صورة لها تشاركها معهم، حيث تبدو في كلّ مرّة أنحف ممّا كانت عليه سابقًا، خصوصًا في تلك التي تكون متألّقة فيها بملابس مكشوفة عند الأكتاف، الصدر ،الرقبة، حيث تكون عظامها بارزة بوضوح، وكذلك عندما ترتدي أزياء ضيّقة تظهر بطنها المسطّحة أكثر من اللزوم.

ورغم ذلك، تعدّ النجمة التركيّة من أكثر من يلهمن النساء بإطلالاتها، إذ تختر دومًا اعتمادها بما يعكس مواكبتها الدائمة للموضة، وتنجح بإذهالنا بلوكات تجمع بين الأنوثة والتميّز، كما لاحظنا في إطلالتيْها المدهشتين في يوم ميلادها.

أمل علم الدين كلوني

تشتهر النجمة اللبنانيّة الأصل، أمل علم الدين، وهي زوجة الممثّل جورج كلوني، بجسمها النحيف جدًّا، لدرجة جعلت الأخبار المتداولة تشير إلى أنّها تعاني من مرض صحيّ يتسبّب بفقدانها الوزن.

ورغم ذلك، نجحت أمل كلوني بأن تتربّع على عرش أكثر النجمات رقيًّا وأناقة، إذ تشتهر بستايلها الكلاسيكيّ الذي يجمع بين الأناقة والأنوثة، والذي تتمتّع به من خلال اختيار الملابس المناسبة لجسمها، وتنسيقه مع أكسسوارات تبرز ملامح جسمها بطريقة أجمل. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على التقنيّة الذكيّة التي اعتمدتها أمل كلوني لتوقع أوسم رجل في هوليوود بغرامها.

أنجلينا جولي

تردّدت دومًا أنباء تفيد بأنّ أنجلينا جولي تعاني من مرض خطير، وشائعات أشارت إلى وفاتها بسبب ذلك، وهذا لأنّ نحافتها الزائدة دفعت بالبعض إلى الإتيان بهذا التحليل.

ومهما كانت الشائعات لمتداولة، لا يمكن إلّا واعتبار إطلالات المخرجة والممثّلة الأميركيّة، مصدرً مثاليًّا لاستلهام الأفكار لأجمل الإطلالات، وخصوصًا تلك التي تعتمدها للتتألّق على السجّادة الحمراء، إذ تعكس الفخامة بأقصى معاييرها، سواء من حيث القصّات أو الأقمشة، أو حتّى طرق التنسيق.

إيف جيل

بعد لحظات من انتخابها ملكة جمال فرنسا للعم 2024، تحوّلت إطلالات إيف جيل إلى محتوىً مُتَداوَل بكثرة على منصّات التواصل الاجتماعيّ، مع تسليط الضوء على نحافتها الزائدة.

ولكن هذا لم يمنَع من ملاحظة مدى التميّز الكبير في إطلالاتها، حيث تختر ملابس تمنحها ستايلًا فريدًا، من دون أن تقلق من تسليط الأضواء على منحنيات جسمها النحيفة. والجدير ذكره، أنّنا أخبرناك عن صفات في مظهر ملكة جمال فرنسا 2024 جعلت الكثيرون يعارضون تتويجها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية