نجمات وقعن في الحب أكثر من ٣ مرات!

نجمات وقعن في الحب أكثر من ٣ مرات!

نكشف لك اليوم عن نجمات وقعن في الحب أكثر من ٣ مرات ونشاركك قصصهن للتأكيد على أهمية الحب في حياتنا وعلى أن القلوب تعشق وتفتح أبوابها أكثر من مرة واحدة. وأنت هل تؤمنين بالحب الحقيقي؟

ias

وفي كل مرة تأمل النجمات أن يجدن الحب الحقيقي والعلاقة التي تكمل معهن سنوات العمر، منهنّ من وجدها في المرة الأخيرة ومنهن من يتحدثن عن مجموعة من العلاقات السابقة.

صباح

صباح

أسطورة الفن اللبناني صباح، التي أمضت معظم سنوات حياتها وهي تبحث عن الحب الحقيقي، وهذا ما يفشّر زيجاتها التي فاقت السبع، وكانت تصرّح بشكل دائم بأنها لا تستطيع العيش من دون حب!

أنغام

رغم أنها تقصد دائمًا ابعاد حياتها الشخصية عن الأضواء، ورغم أنها شخصية انطوائية، الّا أنها مرهفة الحس جدًا ورومانسية، واتّضح أنها تقاتل وتتحدى من أجل الحب، والدليل زيجاتها الأربع التي لكل منا قصّة تحدي مختلفة، وزواجها الأخير من أحمد ابراهيم دليل على بحثها عن الحب وتمسكها به. تذكري معنا ماذا قالت أنغام في أول ظهور لها مع زوجها أحمد ابراهيم؟

دينا

الحبّ لديها يرادف الزواج، هذا ما صرّحته الراقصة دينا في أكثر من تصريح، وفي حين أنها حاليًا تعيش بعيدًا عن خفقان القلب الا أنها عاشت قصص حب وزيجات مختلفة ومتعددة.

غادة عبد الرازق

رغم أنها تعيش أجمل أيام حياتها مع ابنتها روتانا وحفيدتيها الا أنها لا تستطيع العيش من دون حب كما صرّحت في أكثر من مرة، ورغم زيجاتها المتكررة التي تفوق الأربع وآخرها بمدير تصوير مسلسلاتها هيثم زنيتا. اكتشفي كم مرة يقع الرجل في الحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية