نجوم تزوّجوا بالسرّ وفُضح أمرهم لاحقًا

نجوم تزوجوا بالسر وفضح امرهم لاحقا

نخبرك اليوم عن مشاهير تزوجوا بالسر وفضح امرهم لاحقا، فصدموا الجمهور الذي لم يعرف أنّ بعضهم كان على علاقة حب. هذه الزيجات لم تستمر كلّها، ومنها انتهى بالطلاق. وبالمناسبة، سبق أن عرضنا لك شكل النجمات في عرسهن واليوم.

ias

بعض المشاهير يفضّلون إبقاء تفاصيل حياتهم الخاصة سرًا، لدرجة أنهم يتزوجون من دون أن يعلم جمهورهم ذلك، ومنهم حتى من لم يقم حفل زفاف ضخم كما باقي النجوم، وفي ما يلي نخبرك عن أبرزهم.

كاردي بي وأوف ست

في يونيو من العام 2018، صدمت كاردي بي الجمهور بإعلان زواجها من أوف ست، الذي أبقياه سرًا لمدّة 9 أشهر.

بيونسيه وجاي زي

تزوّجا في العام 2008، ولكن الأمر بقي سرًّا إلى حين تلميح بيونسيه للأمر، عبر نشر صور من عرسهما في فيديو أغنية All Night، ولاحقًا، نشرت مقاطع من قياس فستانها في فيديو أغنية I Was Here.

مارغوت روبي وتوم أكيرلي

بعد انتشار الشائعات عن زواجهما، اضطرت مارغوت روبي لتأكيده عبر نشر صورة لها على انستغرام للخاتم الماسي في إصبعها، الذي يعد من أغلى خواتم زواج النجمات. لقد تزوجا في حفل سريّ في أستراليا، ضمن حفل صغير ضمّ حوالي 50 شخصًا.

أريانا غراندي ودالتون غوميز

صدمت أريانا متابعيها بعدما نشرت صورًا من حفل زفافها، الذي لم تشارك مسبقًا أي تفاصيل عنه. لقد أقاما حفلًا صغيرًا جدًا في منزل أريانا في كاليفورنيا، اقتصر الحضور فيه على 20 من الأشخاص المقرّبين.

نتالي بورتمان وبنجامين ميلبايد

في ديسمبر من العام 2010، أعلنا خطوبتهما، ولكن أبقيا الزواج سرًّا، وفضح أمرهما في حفل توزيع الأوسكارز عام 2012، بعدما تمّت رؤية كلّ منهما يضع خاتم الزواج.

أحمد عز وزينا

تزوجا سرًا وأبقيا الأمر كذلك، إلى حين فضحت زينا الخبر بعدما عادت إلى مصر وبصحبتها طفلين توأم. لقد كشفت أن أحمد هو والدهما، ونفى هو ذلك الأمر الذي أوصلهما للمحاكم، فأثبتت نسبهما إليه. الصادم، أن زيجتهما انتهت في الشهر الثالث من حمل زينا، وقد طالبها بأن تجهض.

روبي وسامح عبد العزيز

أخفيا خبر الزواج لأن سامح عبد العزيز كان متزوّجًا من المذيعة داليا فرج. روبي لمّحت للأمر في زفاف شقيقتها، ولكن سامح أجبرها على نفي الخبر وهذا بالفعل ما حصل. لاحقًا، وصل الخبر إلى زوجة سامح، فتطلّقا. وفي العام الماضي، تطلّق سامح عبد العزيز وروبي.

بعد الطلاق، عادت روبي إلى حياة الفن بعد غياب، وقد أقامت روبي حفلًا بشروط غريبة في مصر حقق نجاحًا كبيرًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية